آخر المستجدات
الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

منع من النشر.. طبخة القوائم الشايطة

كامل النصيرات

 

انتهى التسجيل للانتخابات ..ولا يهمني المقعد المحلي لأنه نظام الصوت الواحد الذي شربناه و أكلناه ومرضنا به ولم نجد من يعالجنا ..! ما يهمني هو القوائم ( الوطنيّة) التي ظهرت ..أو طبختها التي طُبخت ..فشاطت ..!


لاحظوا تشكيل القوائم لدينا ..وراجعوني فيما لاحظت ..واعتقد بإنني ما زلتُ قادراً على ممارسة حاسة البصر و بعدها التبصّر :


أولاً : شخصيّة ( يفترض) إنها قياديّة ..تتحالف مع شخصيّة ( معها مصاري زي الرز ) ..يبحثون عن شخصيات لا قياديّة ولا معها مصاري بس بتعرف تاكل ( رز ) ..!


ثانياً : كل الأسماء بعد الاسم الثاني في خطر ..و بعد الاسم الثالث في الانعاش ..وبعد الاسم الرابع مرفوع عنه الأجهزة ..وبعد الاسم الخامس بانتظار تكفينه..! و الغريب أن غالبيتهم يدركون ذلك ..بس طبعنا إننا لا نعترف بالموت ..!


ثالثاً: ارتضت غالبية الأسماء بعد الهوشات و الطوشات و التهديد بالانسحابات وضع أسمائهم في المكان ( الميّت) بعد أن دفع الممول أبو المصاري كل التكاليف بما فيها ال ( 500) دينار تاعات الرسوم ..!


رابعاً : غالبية النسوان إن لم يكن كلهنّ في القوائم مش معروفات كحال البقيّة من الذكور ..ومش فارق معهن ..وفرصة لشهرة الاسم ..ومش دافعات ولا إللي ترن ..


خامساً :طبخة القوائم ( الوطنية ) ولاحظوا ( الوطنية ) لم تُطبخ من أجل الوطن ..والدليل أن غالبية أسماء القوائم غير معروفة للوطن وابناء الوطن..بل هناك قوائم تشكلت على أسس جغرافيّة ..!


طبعاً سادساً و سابعاً ..و..و...وكلو يضحك على كلّو ..والطبخة شايطة ..شايطة ..بس لازم يطلع سبعة وعشرون ..كيف ما جبتها والا وديتها وإلا حرقتها ..لازم يطلع العدد ..!


ومبروك للخاسرين قبل الفائزين ..ويا حسرة على فمك يا وطن ..!!



abo_watan@yahoo.com

 
Developed By : VERTEX Technologies