آخر المستجدات
قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟!
عـاجـل :

رموز وطنية.."منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
كشف أحد المواقع الإخبارية المهمة قبل أيام عن بعض الأرصدة الهائلة التي يملكها من كانوا يوماً في مواقع السلطة او استفادوا منها بشكل مباشر او غير مباشر عبر نفوذهم وعلاقاتهم وشراكاتهم وتسهيل مهامهم ، وقد أشار مصدر الخبر إلى اثرياء الدولة برموز تمثل الحروف الأولى من اسمائهم الثلاثية خوفاً من المسائلة القانونية اللاحقة..وبدوري أنقل لكم الرموز وأرصدتها كما ذكرت :

(ط. ن. م :800 مليون دينار) ، (ص.ط.م :2مليار و350مليون) ، ( ب.إ.ع : 767 مليون دينار) ، (خ.ص.م : مليون دينار 213) ،(م.ف.ي :766 مليون دينار)، (س.ص.م : 399 مليون دينار )، (ع.ع.ش : مليار و222 مليون) ، ( ن.ع.ع.ش : 412 مليون دينار)، (ح.ر :مليار و500مليون) ، (م.خ : 650مليون) ، (د.ع.ش: 514 مليون)، (ع.خ.ش :215 مليون) ، (م.ر.ر:311 مليون) ، (س.ب.ب: 849) ، (ع.ع.ك: مليار و11مليون)،(ن.ر.ذ: 467 مليون) ، (ع.ع.أ : مليار و700مليون) ،(س.ز.ر: 3مليار 156مليون ) ، (س.ز.ر: 688مليون ) ،(أ.ح.ع: 964 مليون )،( ع.ع.م: مليار و267مليون)، (ر.ص.م: 2 مليار و570مليون) ، (ع.ع.ب: 450مليون دينار)، (ر.م.ص: مليار و365مليون) ، (م.س.د : 900مليون) ، (ر.أ.و:240مليون) ،(ع.س.ر: 770مليون) ، (م.ع.ح: 320مليون دينار) ، (ح.ع.م: مليار و32مليون) ،(م.م.ب: 700مليون) ..

المجموع 30 اسماً يملكون 30 مليار دينار اردني ..فكيف حصلوا عليها ؟ واين هم الآن في محنة الوطن الذي يكاد ان شهر افلاسه ؟ وماذا أعطوا البلد الذي أعطاهم كل شيء وغفر لهم عن كل شيء؟؟..طبعاً لا شيء.

**

لن اتكىء على الأرقام السابقة كحقيقة مثبتة ، لكن يمكن أستخدامها كمؤشر مهم ..فنحن نعرف ان مجموع ثروات من ذكروا أعلاه قد لا تقل عن الرقم المذكور ، كما ان رموزاً أخرى لأسماء أكبر لم تذكر ولا يستطيع أحد أن يأتي على ذكرها تقدر ثرواتها بعشرات المليارات وكلّها مغرّبة ومهرّبة في البنوك العالمية..اين هم الآن والوطن على شفا الافلاس..؟ اين هم عندما يراق ماء وجهنا عل بوابات امراء الخليج؟ ..من من"مليارديرية" أردننا الحبيب حاول ان يردّ الجميل لهذا الوطن ، او يكفّر عن ذنبه بمستشفى خيري ،او مدرسة مجانية ، او ساعد الخزينة بزكاة ثروته "التي هي من دم ولحم ودواء الفقراء؟!..ماذا قدموا للوطن غير انسالهم وانسال انسالهم الذين أوغلوا فينا سرقة ونهباً وتجويعاً في النهار ، ثم يخرجون ليلاً على شاشات التلفاز ليعطونا دروساً مجانية في حب الوطن والوطنية وكيفية فدائه بالروح والدم...

تريدون ان تعرفوا من اوصلنا لهذه الحالة وعرضنا بالمزاد العلني !! ..دققوا بالرموز الوطنية اعلاه ، ودققوا بمجموع ما استولوا عليه بحكم السلطة والشراكة والقرابة والنسب..

**

وبتلوموا الناس؟!