آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

رموز وطنية.."منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
كشف أحد المواقع الإخبارية المهمة قبل أيام عن بعض الأرصدة الهائلة التي يملكها من كانوا يوماً في مواقع السلطة او استفادوا منها بشكل مباشر او غير مباشر عبر نفوذهم وعلاقاتهم وشراكاتهم وتسهيل مهامهم ، وقد أشار مصدر الخبر إلى اثرياء الدولة برموز تمثل الحروف الأولى من اسمائهم الثلاثية خوفاً من المسائلة القانونية اللاحقة..وبدوري أنقل لكم الرموز وأرصدتها كما ذكرت :

(ط. ن. م :800 مليون دينار) ، (ص.ط.م :2مليار و350مليون) ، ( ب.إ.ع : 767 مليون دينار) ، (خ.ص.م : مليون دينار 213) ،(م.ف.ي :766 مليون دينار)، (س.ص.م : 399 مليون دينار )، (ع.ع.ش : مليار و222 مليون) ، ( ن.ع.ع.ش : 412 مليون دينار)، (ح.ر :مليار و500مليون) ، (م.خ : 650مليون) ، (د.ع.ش: 514 مليون)، (ع.خ.ش :215 مليون) ، (م.ر.ر:311 مليون) ، (س.ب.ب: 849) ، (ع.ع.ك: مليار و11مليون)،(ن.ر.ذ: 467 مليون) ، (ع.ع.أ : مليار و700مليون) ،(س.ز.ر: 3مليار 156مليون ) ، (س.ز.ر: 688مليون ) ،(أ.ح.ع: 964 مليون )،( ع.ع.م: مليار و267مليون)، (ر.ص.م: 2 مليار و570مليون) ، (ع.ع.ب: 450مليون دينار)، (ر.م.ص: مليار و365مليون) ، (م.س.د : 900مليون) ، (ر.أ.و:240مليون) ،(ع.س.ر: 770مليون) ، (م.ع.ح: 320مليون دينار) ، (ح.ع.م: مليار و32مليون) ،(م.م.ب: 700مليون) ..

المجموع 30 اسماً يملكون 30 مليار دينار اردني ..فكيف حصلوا عليها ؟ واين هم الآن في محنة الوطن الذي يكاد ان شهر افلاسه ؟ وماذا أعطوا البلد الذي أعطاهم كل شيء وغفر لهم عن كل شيء؟؟..طبعاً لا شيء.

**

لن اتكىء على الأرقام السابقة كحقيقة مثبتة ، لكن يمكن أستخدامها كمؤشر مهم ..فنحن نعرف ان مجموع ثروات من ذكروا أعلاه قد لا تقل عن الرقم المذكور ، كما ان رموزاً أخرى لأسماء أكبر لم تذكر ولا يستطيع أحد أن يأتي على ذكرها تقدر ثرواتها بعشرات المليارات وكلّها مغرّبة ومهرّبة في البنوك العالمية..اين هم الآن والوطن على شفا الافلاس..؟ اين هم عندما يراق ماء وجهنا عل بوابات امراء الخليج؟ ..من من"مليارديرية" أردننا الحبيب حاول ان يردّ الجميل لهذا الوطن ، او يكفّر عن ذنبه بمستشفى خيري ،او مدرسة مجانية ، او ساعد الخزينة بزكاة ثروته "التي هي من دم ولحم ودواء الفقراء؟!..ماذا قدموا للوطن غير انسالهم وانسال انسالهم الذين أوغلوا فينا سرقة ونهباً وتجويعاً في النهار ، ثم يخرجون ليلاً على شاشات التلفاز ليعطونا دروساً مجانية في حب الوطن والوطنية وكيفية فدائه بالروح والدم...

تريدون ان تعرفوا من اوصلنا لهذه الحالة وعرضنا بالمزاد العلني !! ..دققوا بالرموز الوطنية اعلاه ، ودققوا بمجموع ما استولوا عليه بحكم السلطة والشراكة والقرابة والنسب..

**

وبتلوموا الناس؟!

 
Developed By : VERTEX Technologies