آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

أهالي حي التركمان يقدمون واجب العزاء في شقيقة الشرطي الصبيحي

الاردن 24 -  

أمل غباين - تداول سكان حي التركمان في اربد اشاعة مقتل شقيقة الشرطي أحمد الصبيحي الطفلة فاطمة من قبل مجهولين.

وسرت الاشاعة في حي التركمان مثل النار في الهشيم ما تسبب بزيادة الاشاعات حول قضية اختفائها التي مضى عليها ما يقارب الشهر حيث تم قراءة الفاتحة عن روحها خلال "مولد نبوي" اقيم في احد احياء اربد.

الاشاعات المتعلقة باختفاء وصلت الى حد كيل اتهامات عديدة لاسرتها ما ادى الى وقوع العائلة في بحر الألم حيث قال والدها لـjo24 ان الاسرة تفاجأت بالمعزين بوفاة ابنته الذين حضروا الى منزله في اول ايام العيد لتقديم واجب العزاء.

استمرار اختفاء الطفلة فتح الباب لتكهنات عديدة ووضع علامات استفهام حيال طول امد الاختفاء وعلى الرعم من تقديم الاب لتنازلات مادية عديدة لمن يدله على خيط رفيع للوصول الى حقيقة اختفاء ابنته الا انه لم يرده اي معلومة لغاية اللحظة.

 
Developed By : VERTEX Technologies