آخر المستجدات
توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية
عـاجـل :

أهالي حي التركمان يقدمون واجب العزاء في شقيقة الشرطي الصبيحي

الاردن 24 -  

أمل غباين - تداول سكان حي التركمان في اربد اشاعة مقتل شقيقة الشرطي أحمد الصبيحي الطفلة فاطمة من قبل مجهولين.

وسرت الاشاعة في حي التركمان مثل النار في الهشيم ما تسبب بزيادة الاشاعات حول قضية اختفائها التي مضى عليها ما يقارب الشهر حيث تم قراءة الفاتحة عن روحها خلال "مولد نبوي" اقيم في احد احياء اربد.

الاشاعات المتعلقة باختفاء وصلت الى حد كيل اتهامات عديدة لاسرتها ما ادى الى وقوع العائلة في بحر الألم حيث قال والدها لـjo24 ان الاسرة تفاجأت بالمعزين بوفاة ابنته الذين حضروا الى منزله في اول ايام العيد لتقديم واجب العزاء.

استمرار اختفاء الطفلة فتح الباب لتكهنات عديدة ووضع علامات استفهام حيال طول امد الاختفاء وعلى الرعم من تقديم الاب لتنازلات مادية عديدة لمن يدله على خيط رفيع للوصول الى حقيقة اختفاء ابنته الا انه لم يرده اي معلومة لغاية اللحظة.