آخر المستجدات
الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة

حليمة

م. أسعد البعيجات
في حوش البيت يجلس الزوج وأمامه إبريق شاي بالميرمية وبيده بربيش ارجيلة بطعم تفاحتين يشاهد احدى حلقات نجم الأردن ...

في الداخل تجلس الزوجة "حليمه" ومقابلها تجلس حماتها
الحماة: بكرة من الفجر بدنا نشطف الحوش
حليمه : اه اه محنا شطفنا قبل يومين
الحماة: والله بجوزه عليكي
حليمه : خلص خلص حاضر

الحماة: بدنا نغسل وجوه الفرشات
حليمه : محنا غسلناهم الاسبوع الماضي
الحماة: والله بجوزه ست الستات
حليمه : خلص خلص امرك

الحماة: بدنا
حليمه : محنا
الحماة: والله بجوزه
حليمه : خلص خلص حاضر

ثلاث سنوات و حليمه تلبي طلبات الحماة دون كلل او ملل خوفا من الضرة المحتملة وخوفا من شماتة اهلها حيث انها تزوجت دون رضاهم.

مع ذلك تزوج عليها زوجها مع كل ما قدمت له ولحماتها. لكن الزوجة لم تكن "قليله" وعلي وعلى اعدائي كما يقولون فطلبت الطلاق وطلقها. فنكاية بهم تزوجت والد الزوجة الجديدة فجلطت زوجها السابق وزوجته الجديدة وحماتها فكانت جلطة ثلاثية الأبعاد مع سابق الإصرار والترصد.

الزوجة: الرئيس الحالي
الضرة : رئيس وزراء سابق
الحماة: (.....)

الحماة : ابو زهير بدنا نرفع الكهرباء
ابو زهير: اه اه محنا رفعناها قبل أسبوع
الحماة : والله بنجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص حاضر

الحماة : ابوزهير بدنا نرفع المحروقات
ابو زهير: اه اه ... محنا رفعناها قبل أسبوعين
الحماة : والله بجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص امركوا

الحماة : ابو زهير بدنا نرفع الدعم عن الخبز
ابو زهير: والله بهدلتوني ما ظل فيّ حيل والله ماظل عندي تبرير الا حكيته للمواطن
الحماة : والله بجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص امركوا على راسي من فوق.

* طبعا حتى لا يروح فكركوا لبعيد وتوهرفونا، الحماة هي صندوق النقد الدولي على سبيل المثال او البنك الدولي او .. الاحتمالات كثيرة...

رئيس الوزراء المحترم،
لم يبقَ لك رصيد حتى تعمل ما عملته حليمه، فأبو الزوجة الجديدة يعرفك جيدا .... لم تقدر عليه وانت على كرسي الرئاسة فهل تقدر عليه وانت على خارج الساحة!!!!
 
Developed By : VERTEX Technologies