آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

الشهرة والحجر الكبير

كامل النصيرات
انتشر فيديو قصير على اليوتيوب لشاب على التلفزيون الأردني يطلب من زميله (خمس ليرات) لأنه ناسي (جزدانه)؛ طبعاً لم يكن منتبهاً أنه على الهواء مباشرة..
ونشرها الإعلام على اعتبار أنها (فضيحة)..!!
والحقيقة كل الحقيقة ..أنها ليست فضيحة ولا ما يحزنون ..بل هي قمّة الواقع المؤلم الذي يعيشه كثير من الاعلاميين بشكل خاص ؛ والأردنيون بشكل عام ..لأن ما حدث على الهواء يحدث معنا كلنا دون استثناء.. وعندما أقول كلنا فأنا أقصد (المسخمطين) وليس التارعين كل خمس دقائق من كثرة ما يلهطون ..
لا زلتُ لغاية هذه اللحظة عندما لا يكون بجيبتي ثمن الخبز اليومي ؛ تتعطّل حواسي.. وأصاب بحالة عصبية شديدة ..و الشاب الذي طلب الخمس ليرات ..هو يشبهني أنا .. وأنا فعلتها ألف مرّة..!
والذي أريد أن أطلب منه؛ تظلّ عيني عليه خوفاً من أن يغادر أو ينسى أن يعطيني.. وكل تركيزي بتلك اللحظات على (القُرظة) وليس على عملي ..فالخمس ليرات بتلك اللحظة هي العالم بأسره.. وعدم الحصول عليها هو الدمار و الاحراج و الدخول في الحيط.
لأنني مشهور فإن الناس تضربني بحجر كبير ..ولا يعلمون أن الشهرة نوعان ..شهرة (تنغنغك) وترفعك مادياً لفوق ..وشهرة ثانية تشبه شهرتي تماماً ..أنا الذي أصرف على هذه الشهرة ..ليس بمزاجي بل غصبا عنّي ..فأنا أدفع ضريبتها من مصروف أولادي ..ومن أجرة بيتي ..رغم أن الغالبية لا تصدّق ذلك و تضربني بحجر أكبر من الكبير..
كلنا (المسخمطين) متورطون بالديون للأذقان ..كلنا بحاجة (قرظة ) يومية ..كلنا نتوق ليومٍ خالٍ من الطلبات و الالتزامات المقيتة ..ياااااه قديش نفسي أرن وأفصل زي زماااااان ..!!
 
Developed By : VERTEX Technologies