jo24_banner
jo24_banner

جو 24 :

سلام الخطيب - عبّر النائب طارق خوري عن أسفه لردود وزارة الخارجية الأردنية على أسئلته حول اجراءاتها للافراج عن المواطن الأردني المعتقل لدى السلطات السعودية، فادي مسلم.

وأضاف خوري لـJo24 انه قام بمخاطبة الخارجية أكثر من مرة، كما وجّه سؤالا لوزير الخارجية حول اجراءات الافراج عن مسلم، إلا ان الردود جاءت بعدم ورود أي معلومة عن المواطن الأردني.

إلى ذلك، أكد والد المعتقل في السجون السعودية، فادي مسلم، أن ابنه دخل يومه الخامس والثلاثين في الاضراب عن الطعام، مبينا أن وزارة الخارجية لم تتقدم خطوة واحدة في محاولة الافراج عن ابنه.

وقال والد مسلم لـJo24 ان اصرار فادي على الاضراب عن الطعام أدى إلى تراجع كبير في صحته، إضافة إلى حرمانه من محادثة ذويه بشكل دوري وفي الموعد المحدد من كل اسبوع الذي انعكس سلباً على نفسيته.

وأضاف أن السلطات السعودية ترتكب جرماً واضحاً بحق الانسانية في اعتقالها لابنه لأكثر من ثمانية شهور رغم صدور قرار اخلاء سبيله كما وردهم من السفارة الأردنية في الرياض.

وهدد والد مسلم وزارة الخارجية وكل الجهات المعنية المقصرة بحق فادي مسلم برفع دعوى قضائية دولية ضدهم في حال لم تكن هناك أية اجراءات فعلية للافراج عنه.


..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news