jo24_banner
jo24_banner

السنيد في رسالة حادة للنسور: افرج عن الهواوشة واوقف الحملة الأمنية الصامتة

السنيد في رسالة حادة للنسور: افرج عن الهواوشة واوقف الحملة الأمنية الصامتة
جو 24 :

وجه النائب علي السنيد رسالة حادة الى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور دعاه فيها الى التوقف عن سياسة الاعتقال والتوقيف بحق نشطاء الحراك الاردني واصفا ذلك بعمليات الانتقام وتصفية الحسابات الرسمية مع الحراك الشعبي في ضوء تراجع مؤشرات الشارع.

وقال السنيد في الرسالة التي وصلت Jo24 نسخة عنها ان اجراءات الحكوة تلك تزيد احتقان الشارع الاردني بموجة قادمة من الفوضى والاضطرابات خصوصا وانها تترافق مع سياسة الافقار والتجويع وفرض الضرائب الحكومية المتبعة.

وبين النائب السنيد ان الاجهزة الامنية اقدمت مؤخرا على سلسلة من الاعتقالات اسماها بالحملة الامنية الصامتة و التي طالت رموزا وقيادات شبابية في الحراك الشعبي، ومنها الناشط عدنان الهواوشة الذي وصفه باحد قيادات الحراك في لواء ذيبان مطالبا الحكومة بالافراج عنه.
وتاليا نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

لقد اقدمت الاجهزة الامنية مؤخراً على اعتقال احد قيادات حراك لواء ذيبان ، وهو الناشط عدنان قايد الهواوشه، وتحويله الى محكمة امن الدولة .

وهذه الاعتقالات يبدوا انها تأتي في سياق تطبيق سياسة الانتقام وتصفيه الحسابات مع نشطاء الحراك في الاردن في ضوء تراجع الحالة الشعبية.

واعادة عقارب الساعه الى الوراء . واني احذر من هذه الحمله الامنية الصامته التي طالت العديد من نشطاء الحراك الشعبي، وستؤسس لموجة قادمه من الاضطرابات والفوضى في الشارع الاردني وخاصة وانها تترافق مع سياسة الافقار والتجويع الرسميه والضغط على معيشة المواطن الاردني . وزيادة مؤشرات الوضع الاقتصادي السيئ في الدولة.

واتمنى دولة الرئيس التوقف عن تصفية الحسابات مع ابنائنا الابرار الذين خرجوا باسم هذا الشعب ينادون بالحرية والعدالة ، والعيش الكريم.

تابعو الأردن 24 على google news