jo24_banner
jo24_banner

الرواشدة: لا نستبعد وجود أسباب أخرى أدت إلى وفاة عائلة العويوي

الرواشدة: لا نستبعد وجود أسباب أخرى أدت إلى وفاة عائلة العويوي
جو 24 : سلام الخطيب - قال رئيس لجنة النزاهة وتقصي الحقائق النيابية، النائب مصطفى الرواشدة، إن الجهات المعنية بوفاة الطفل عز الدين العويوي ووالدته سيرين، ممثلة بوزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء وكذلك الجهات الحكومية قدمت ما لديها من تقارير تضمن معرفة تفاصيل وفاتهما.

وأضاف الرواشدة لـ Jo24 ان اللجنة تنتظر حتى الان بيان المدعي العام حول الحادثة المنظورة أمام القضاء، مشيرا في ذات السياق إلى ان تقرير المختبر الجنائي لم يصدر بشكل رسمي بعد، غير مستبعدا وجود أسبابا أخرى أدت إلى الوفاة.

ومن جانبه، رفض شقيق ربّ الأسرة، أشرف العويوي، ادعاءات واشارات الجهات الرسمية بأن حالة التسمم كانت نتيجة تناولهم طعاما من خارج الفندق.

وأكد العويوي لـJo24 ان الأسرة طلبت طعامها من المطعم التابع لفندق الهوليدي إن، وتناولت الزوجة كامل وجبتها، بينما حمل كلّ من الأب وابنه وجبته إلى غرفته وتناولاها هناك، بعد فترة قصيرة من طلبها.

وكان مندوب وزارة الصحة في اجتماع لجنة النزاهة النيابية قال "ان 25 نزيلاً بالفندق تنالوا ذات الوجبة التي تناولتها عائلة العويوي الأمر الذي يؤكد أن حالة الوفاة كانت فردية".

وعلى صعيد متصل بينت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن الطعام الموجود في غرفة العائلة فقط هو الذي يحتوي على خلل، مشيرة إلى انه تم تحويل كافة العينات إلى الطب الشرعي واجراء الفحوصات اللازمة عليها.
تابعو الأردن 24 على google news