2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الرمثا والمنشية يحققان فوزين على شباب الأردن والوحدات

الرمثا والمنشية يحققان فوزين على شباب الأردن والوحدات
جو 24 :

واصل فريق الرمثا مطاردة نظيره الفيصلي على لقب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، واحتفظ بالمركز الثاني رافعا رصيده إلى 42 نقطة ومتخلفا بفارق نقطتين عن الفيصلي.

وفاز فريق الرمثا ضيفه شباب الأردن بهدفين نظيفين في مباراة جرت مساء اليوم على ملعب الأمير هاشم ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

سجل للرمثا حمزة الدردور(د:57) والمحترف اللبناني حمزة القصاص (د:67) لينجح بذلك في الاقتراب من المقدمة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري فيما بقي شباب الأردن سادسا برصيد 25 نقطة.

وعلى ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، فقد الوحدات فرصته في المنافسة على اللقب بعد خسارته أمام ضيفه فريق المنشية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جرت مساء اليوم ليرفع المنشية رصيده الى 20 نقطة محتلا بها المركز الثامن.

وسجل الوحدات أولا عن طريق اللاعب محمود شلباية في الدقيقة 53 ليرد بعد ذلك لاعب المنشية أحمد الشقران بهدف التعادل في الدقيقة 72، ولم يتسنى للوحدات الرد بعد ذلك، حيث كان هدف التقدم للمنشية بإمضاء المحترف دييجيه بعد خمس دقائق في الدقيقة 77 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
وتختتم غدا مباريات الأسبوع التاسع عشر بإقامة مباراتين في الساعة الخامسة حيث يلتقي في ستاد عمان فريقا اليرموك (18 نقطة) والبقعة (29 نقطة) بينما يلتقي في استاد الأمير هاشم فريقا كفرسوم (12 نقطة) والجليل (15 نقطة)  (الغد)

تابعو الأردن 24 على google news