jo24_banner
jo24_banner

عصام السلفيتي يوضح اسباب استقالته من رئاسة مجلس ادارة بنك الاتحاد

عصام السلفيتي يوضح اسباب استقالته من رئاسة مجلس ادارة بنك الاتحاد
جو 24 :

خاص - أكد رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد، عصام السلفيتي، عدم وجود أية أسباب استثنائية وراء تقديمه استقالته سوى الراحة وفسح المجال لنجله باسم لتولي زمام الأمور.

وأضاف السلفيتي لـ الاردن24 أنه ترك الموقع بمحض إرادته، وأنه مرتاح لهذا القرار وسعيد لتولي نجله رئاسة مجلس الادارة.

وأشار السلفيتي إلى أنه يريد أن يرتاح بعد سنوات من العمل والعطاء ولا يوجد أية اسباب لتركه الموقع غير ذلك.

وكان السلفيتي أعلن استقالته من منصبه قبيل اجتماع الهيئة العامة للبنك الذي تم عقده يوم الخميس 2024/4/25. فيما قامت الهيئة العامة لبنك الاتحاد بانتخاب مجلس إدارة جديد للأربع سنوات القادمة، كما وعيّن مجلس الإدارة الجديد باسم عصام سلفيتي رئيساً له، وجبرا غندور نائباً للرئيس.

وقرّر مجلس الإدارة منح عصام سلفيتي لقب الرئيس المؤسس الفخري، وذلك تقديراً لجهوده على مدى الـ 36 عاماً الماضية.

وعبّر عصام سلفيتي عن شكره العميق لأعضاء مجلس الإدارة وفريق البنك على جهودهم في تطوير خدمات البنك وتقديم تجربة بنكية فريدة من نوعها في السوق الأردني، متمنياً التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة الجديد بقيادة ابنه باسم سلفيتي الذي سيوظف خبرته الطويلة في البنوك العالمية والاستثمار لخدمة بنك الاتحاد والاستمرار في تطوير مسيرته.

وأكّد عصام سلفيتي على فخره برحلة تطور البنك منذ تأسيسه عام 1987 كشركة مساهمة عامة تحت اسم "المؤسسة المالية العربية"، وصولاً إلى إطلاق هويته الجديدة "بنك الاتحاد" في عام 2011، وما أصبح عليه اليوم كمؤسسة مالية رائدة حاصلة على العديد من الجوائز، منها جائزة "أفضل بنك رقمي" في الأردن، وجائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الأردن من قبل مجلة غلوبال فاينانس، بالإضافة لجائزة "أفضل بنك مؤثر اجتماعياً واقتصادياً" من مجلة يوروموني عام 2023، وغيرها الكثير.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news