jo24_banner
jo24_banner

ياسمين عز تعلق على واقعة "عمرو دياب في دورة المياه"

ياسمين عز تعلق على واقعة عمرو دياب في دورة المياه
جو 24 :
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب أثناء توجيه توبيخاً لمُعجب لاحقه حتى دوره المياه، خلال حضوره حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، بأحد الفنادق بالقاهرة.

وعلقت الإعلامية المصرية ياسمين عز في برنامجها على الفيديو المنتشر، مدافعة عن ردة فعل عمرو دياب، حيث هاجم البعض الأخير، لإهانته الشخص الذي حاول ملاحقته دورة المياه، بينما يقوم بتصويره، فوبخه الفنان قائلاً له "هو أنت ستدخل معي الحمام!" ناعتاً إياه بلفظ نابٍ.

وعبرت عز عن دهشتها من تصرفات بعض المصورين، الذين ينتهكون خصوصية المشاهير ويلاحقونهم أينما ذهبوا، دون أدنى احترام للخصوصية.

وقالت، مدافعة عن تصرف الهضبة "هل تعتقد أنه سيغني لك حبيبي يا نور العين مثلاً، عندما تلاحقه بالكاميرا داخل دورة المياه؟" مضيفة: "لم أر في حياتي تصرفاً كهذا"، مؤكدة على حق عمرو دياب في الرد على مثل هذه التصرفات والتعدي على خصوصيته في الأماكن العامة.

وكان عمرو دياب من أوائل الحاضرين حفل زفاف نجل محمد فؤاد، مساء الجمعة الماضية، وقدم خلال الحفل دويتو مع فؤاد، كما أطرب الهضبة المدعوين بمجموعة من أجمل أغانيه.

وحضر الحفل أيضاً عدد كبير من من نجوم الفن والرياضة والغناء مثل محمد حماقي، وحميد الشاعري، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وحمادة هلال، ومحمد لطفي، ومي فاروق وغيرهم.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news