2024-04-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

من "مليحة" إلى العالمية... أمير المصري يقف مع بيرس بروسنان

من مليحة إلى العالمية... أمير المصري يقف مع بيرس بروسنان
جو 24 :


بفيلم جديد... يستعد الفنان أمير المصري لاتخاذ خطوة مهمة في السينما العالمية بعد أيام على تحقيقه نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بمسلسل "مليحة" الذي يتطرق الى معاناة الفلسطينيين في ظل الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن المصري عبر حسابه على إنستغرام عن استعداده لتقديم فيلم جديد بعنوان the giant، ويروي السيرة الذاتية للملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد. وعلق على منشوره بالانجليزية: "حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي".

ويشارك أمير المصري في بطولة الفيلم نخبة من الفنانين اللامعين، بينهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالوني، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلاً من بريطانيا.

وتلقة المصري رسائل تهنئة كثيرة ليس من جمهوره فحسب ، بل من قبل العديد من زملائه في الوسط الفني من بينهم ظافر العابدين ودياب ونيقولا معوض.



ويأتي منشوره بعد يوم على تصريحه لموقع "اليوم السابع" عن استعداده للتحضير إلى فيلم تاريخي جديد إنتاج مشترك بين مصر والخارج، تدور أحداثه في الستينيات. وكشف أنه يجسد خلال الأحداث دور موسيقار محترف.
وكان أمير المصري قد شارك في بطولة مسلسل "مليحة"، الذي عُرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2024، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة إلى غزة، من طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news