2024-04-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استلهمته من تشارلز الثالث.. ميغان ماركل تطلق أولى منتجاتها الغذائية

استلهمته من تشارلز الثالث.. ميغان ماركل تطلق أولى منتجاتها الغذائية
جو 24 :
أطلقت ميغان ماركل رسمياً أولى منتجاتها الغذائية من مشروعها التجاري الجديد "American Riviera Orchard"، حيث أرسلت لأصدقائها من الشخصيات المؤثرة في الولايات المتحدة، برطمانات من مربى الفراولة، الذي تم إنتاجه بإصدارات محدودة.

وكانت مصممة الأزياء تريسي روبينز ونجمة المجتمع الأرجنتينية دلفينا بالكوير من بين أولئك الذين نشروا صورة لمنتج ميغان ماركل، عبر خاصية "ستوري" على حساباتهما بمنصة إنستغرام، اليوم، حسبما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكتبت روبينز في منشور لها عبر إنستغرام: "لقد أصبحت وجبات الإفطار والغداء والعشاء في @AmericanRivieraOrchard أكثر حلاوة قليلاً."

وأرفقتها بصورة لعلب المربى داخل سلة من الليمون، معلقة:: "شكراً على السلة اللذيذة! أنا أحب هذا المربى جداً.. لذا لست متأكدة من أنني أشاركها مع أي شخص".

وروجت دلفينا بالكوير المنتج من خلال نشر صورة لقطعة "توست" مدهونة بالزبدة وفوقها مربى الفراولة مع بعض حبات الفراولة في الطبق، معلقة عن مدى حبها لمربى الفراولة الخاصة بالعلامة التجارية لميغان ماركل.



وأظهرت علب المربى ملصق الشركة الجديد والأرقام المكتوبة بخط اليد، التي أظهرت أنها كانت الجرة رقم 17 من 50، للسيدة روبينز، فيما حصلت بالكوير على الجرة رقم 10 من 50.

 



وبحسب الصحيفة، فإنه من المحتمل أن تكون ميغان قد استلهمت خط إنتاجها الجديد من والد زوجها الملك تشارلز الثالث، الذي بدأ بيع منتجات مثل المربى من ملكية دوقية كورنوال في التسعينيات.

وتولى الأمير ويليام ملكية Duchy بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية عام 2022، ويُعرض مربى الفراولة العضوية Duchy للبيع في سلسلة محلات السوبر ماركت البريطانية "ويتروز" مقابل 2.80 جنيه إسترليني لكل جرة أو برطمان من المربى، حيث تساعد المبيعات في جمع 30 مليون جنيه إسترليني لصندوق أمير ويلز الخيري.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news