2024-04-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حركة مقاطعة اسرائيل: #قاطعوا_ماكدونالدز ولا تقعوا في فخّ ألاعيبها

حركة مقاطعة اسرائيل: #قاطعوا_ماكدونالدز ولا تقعوا في فخّ ألاعيبها
جو 24 :


جددت حركة مقاطعة إسرائيل "BDS" دعوتها الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحرّ إلى مقاطعة شركة ماكدونالدز، وعدم الوقوع في فخّ ألاعيب الشركة العالمية من خلال إعلانها الاستحواذ على جميع فروعها المنتشرة في الكيان الصهيوني.

وقالت الحركة إن شركة ماكدونالدز بعد الاستحواذ المباشر على (225) فرعا اسرائيليا في الكيان الصهيوني، ستقوم بضخّ المزيد من الأموال في خزينة الحرب الإسرائيلية، ما يعني أنها ستصبح أكثر تواطؤا في الإبادة الجماعية.

وجاء في تصريح صحفي للحركة: "بعد الخسائر التي تكبدتها شركة "ماكدونالدز" بسبب حملات المقاطعة الواسعة على إثر دعم فرعها الإسرائيلي للحرب الإبادية على شعبنا في قطاع غزة، أعلنت الشركة شراء جميع فروع مطاعمها الإسرائيلية للتخلص من الشركة الإسرائيلية صاحبة الامتياز التي دعمت الإبادة. لكن بدل إنهاء ماكدونالدز اتفاقية الامتياز بشكل كامل، ستقوم الآن بضخ المزيد من الأموال في خزينة الحرب الإسرائيلية بينما تشن إبادتها الجماعية ضد 2.3 مليون فلسطيني في قطاع غزة المحتل والمحاصر".

وأضافت حركة مقاطعة اسرائيل: "لن نقع في فخ ألاعيب "ماكدونالدز"! فمن خلال استحواذها المباشر على 225 فرع إسرائيلي، أصبحت الشركة أكثر تواطؤاً في الإبادة الجماعية ونظام الاستعمار والأبارتهايد الإسرائيلي".

واختتمت الحركة التصريح بالقول: "لقد أظهرنا لـ"ماكدونالدز" ما يمكن لحملات المقاطعة الشعبية تحقيقه، فقد أعلنت أنها فشلت في تحقيق مبيعاتها المستهدفة لأول مرة منذ سنوات وتراجع سعر سهمها وذلك بتأثير المقاطعة وعوامل أخرى. لنصعد حملات المقاطعة العالمية ضد "ماكدونالدز" حتى تنهي أعمالها في منظومة الاستعمار والأبارتهايد الإسرائيلي بشكل كامل".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news