jo24_banner
jo24_banner

أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة

أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة
جو 24 :


حتى يوم الخميس، بدأت تخفف الحرارة لتسجل أعلى من الخدمات العامة لذلك الوقت من السنة من (8-9) حتى منتصف المدة، بعد انتهاء المرحلة المتوسطة في المناطق، والحارة النهائية في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، إلى ما بعد الرياح الجنوبية الشرقية المعتدلة المعتدلة تنشط في الشرق.

وبحسب إدارة الأرصاد، تكون جميعها في الوقت المناسب في مناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر ميتة والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات ليلية متوسطة.

وتمثلت درجة الحرارة في شرق عمان الخميس، ما بين 29 – 16 درجة مئوية، بما في ذلك غرب عمان 27 – 14، وفي مناطق الشمال 25 – 13، وفي مرتفعات الشراة 26 – 12، وفي مناطق البادية 31 – 15 وفي مناطق السهول 29 – 16 ، وفي الأغوار الشمالية 32 - 18، وفي الأغوار الجنوبية 34 - 20، وفي البحر الميت 33 - 19، وفي خليج العقبة 35 - 19 درجة مئوية.

يطرأ انخفاض قليل على درجة حرارة الجمعة؛ مع بقاء كل شيء في المناطق الدافئة، وأكثر دفئًا في الأغوار والبحر الميت، وتغطي سماء الأردن من الغيوم على ارتفاعات منتصف الليل.

وتدريجيا مع ساعات الظهيرة يتأثر الأردن بحالة ضعيفة من الجفاف فقط وتهطل زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد خاصة في المناطق الجنوبية الشرقية، لأن في ساعات الليل أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية المتنوعة، لذلك الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط على بعضها للغبار خاصة في مناطق البادية.

يبقى الأردن ضمن حالة ضعيفة من عدم التعب لفترة طويلة السبت، مع بقاء المرتفع في المناطق الريفية، وأكثر دفئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منتصف الليل، ومعاتس الظهيرة لأن زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد في أجزاء محدودة من الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية، التي تتراوح بين الرياح الجنوبية الشرقية المعتدلة السرعة تنشط دائما للنقابة خاصة في مناطق البادية، ومع ذلك ساعات الليل المتأخرة تضعف فرص الهطول المطري بشكل عام وتتناقص الغيوم.

الأحد، تبقى كافية في أي منطقة دافئة وأكثر دفئا في الأغوار والبحر الميت والظهر مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة ومتوسطة، إلى جنوب شرقية معتدلة ورطبة، تساقط الثلوج، تساقط الثلوج، تساقط الشعر، تساقط الشعر، تساقط الشعر، تساقط الشعر في مناطق البادية

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news