jo24_banner
jo24_banner

نسرين طافش.. حسناء تطاردها الشائعات

نسرين طافش.. حسناء تطاردها الشائعات
جو 24 :

تمتلك الفنانة نسرين طافش بجانب الجمال، العديد من المواهب الإبداعية، فهي تجيد التمثيل، والغناء، كما تتميز بحضور لافت على الشاشة.

وبمناسبة ذكرى ميلاد الفنانة السورية، والتي تحل الخميس، 15 فبراير/ شباط 2024،   أبرز أعمالها الفنية، وجوانب من حياتها الشخصية.

 ولدت نسرين طافش بمدينة حلب السورية، لأب فلسطيني وأم جزائرية عام 1982، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2008 بعد ظهورها الأول في مسلسل بعنوان "هولاكو".

 
وبعد ذلك توالت أعمالها في التلفزيون والسينما، وعندما نفتش في سجلها الفني، يتبين أنه يضم 6 عروض مسرحية منها "كازانوفا، عربة اسمها الرغبة"، وبلغ رصيدها في التلفزيون 43 مسلسلا تنوعت بين السورية والمصرية ومن أشهرها "المداح، ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، حلاوة الروح، في ظروف غامضة، حكايات الغروب، جلسات نسائية".

كما شاركت في بطولة فيلمين فقط هما "نادي الرجال السري" مع كريم عبدالعزيز، و"أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال.
 
رغم التوهج في عالم التمثيل، قررت نسرين طافش احتراف الغناء عام 2017، وطرحت مجموعة من الأغنيات المنفردة، منها "أريد ارتاح، إلا معك، متغير علي"، وبالرغم من حرصها على تقديم أغنيات جيدة، لم تحقق نجاحا لافتا، أو يتناسب مع القيمة التي وصلت إليها كممثلة.
 
طالت النجمة السورية شائعات كثيرة كان من بينها أنها تعيش قصة حب مع الفنان ناصيف زيتون، وبعد ذلك الزواج من تيم حسن، كما تردد أنها أحبت المخرج طارق العريان، وكانت سببا في انفصاله عن أصالة، وبمرور الأيام تبين أن كل هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها.

تزوجت طافش في حقيقة الأمر مرتين، كانت الأولى من رجل أعمال عربي عام 2008، وحدث الانفصال بعد 4 سنوات فقط، وفي 2022 تزوجت من طبيب مصري يدعى شريف شرقاوي.

 

وبعد عام انفصلت عن زوجها وقالت وقتها في تصريحات صحفية إن عدم التفاهم كان عقبة في حياتها مع طليقها وإن التجربة لم تكن هينة.

وبعد فترة قصيرة تم الصلح، وعادت إلى الطبيب المصري، لكن عادت الخلافات مجددا، وفي يوليو/ تموز 2023 أعلنت طلاقها رسميا وطالبت الجمهور باحترام خصوصيتها.

 
وكالات

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news