2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سامسونغ تعلن توفر سلسلة Galaxy S24 في الإمارات

سامسونغ تعلن توفر سلسلة Galaxy S24 في الإمارات
جو 24 :
أعلنت شركة سامسونغ في منطقة الخليج عن بدء توفّر سلسلة هواتف Galaxy S24 لعملائها في الإمارات، عقب إطلاقها عالمياً منتصف الشهر الماضي.

وترسي السلسلة الجديدة، المدعومة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI، معياراً جديداً للبحث والتجربة عبر الهاتف المحمول، بدءاً من تمكين الاتصال السلس عبر الترجمة الذكية للنصوص والمكالمات ووصولاً إلى القدرات الإبداعيّة المحسّنة بفضل محرّك ProVisual من Galaxy الذي يعزز الإمكانات الإبداعية.

وقالت شركة دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، عن توفير سلسلة هواتف من خلال المتجر الإلكتروني ومراكز التجزئة التابعة لهما في مختلف أنحاء الدولة.
وقال رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونغ جلف للإلكترونيات، فادي أبو شمط، "نعلن عن توفر سلسلة Galaxy S24 الجديدة محلياً، ونحن متحمسون لدعم إطلاق السلسلة الجديدة وإتاحة وصول أجهزة سامسونغ إلى جمهور أكبر عبر دولة الإمارات".


يذكر أن هاتف Galaxy S24 Ultra متوفر بألوان تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي، وتيتانيوم أصفر. بينما يأتي هاتفا +Galaxy S24 وGalaxy S24 بخيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري.
وتتوزع أسعار الهواتف على الشكل التالي S24 بدءاً من 3199 درهماً، S24 بدءاً من 3899 درهماً وS24 Ultra بدءاً من 5099 درهماً، فيما وتتيح دو وإتصالات لعملائهما إمكانية اقتناء هواتف Galaxy S24 الجديدة وفق بسعر يبدأ من 109 دراهم شهرياً.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news