2024-06-03 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فنانة لبنانية شهيرة تحتفل بعيد ميلاد كلبها.. والجمهور ينتقد (صور)

فنانة لبنانية شهيرة تحتفل بعيد ميلاد كلبها.. والجمهور ينتقد (صور)
جو 24 :

احتفلت فنانة لبنانية شهيرة بعيد ميلاد كلبها الذي أتم 7 سنوات قبل ساعات، وأحضرت حلوى مزينة بشموع وأطفأتها وهي تحمله بين يديها بسعادة.

ونشرت الممثلة ستيفاني صليبا، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة صور ومقطعا مصورا من الأجواء السعيدة التي عاشتها مع كلبها "فوكسي".

وبدت ستيفاني سعيدة ومشرقة، وظهرت مرتدية فستانا باللون الأزرق الكحلي المنقط بالأبيض، وتضع مكياجا يناسب السهرة، أما شعرها فكان منسدلا على أحد كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 وعلقت صليبا، على فيديو نشرته ظهرت فيه وهي تحمل كلبها وتغني له باللغة الإنجليزية: "منذ 7 سنوات أرسل لي الله أجمل هدية Foxy، طفلي الصغير عيد ميلاد سعيد".

ونشرت ستيفاني عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام، عددا من الصور وهي تطفئ شمع عيد ميلاد "فوكسي" بينما تحمل الكلب الذي ارتدى سترة حمراء.


وأثارت الممثلة اللبنانية الجدل بما نشرته، إذ انتقد الجمهور احتفالها بعيد ميلاد كلبها كما انتقدوا غناءها وصوتها، إذ أشار البعض لوجود "نشاز" في اللحن بينما تحدث البعض الآخر عن أنه ليس بصوتها.

وعلقت صفا: "بس للحقيقة وعشان ما نفوتوا بالنفاق، للأسف في شوي نشاز، مش شوي كتير شوي".

ستيفاني صليبا إعلامية وممثلة لبنانية درست مجال علوم التأمين، ودخلت ساحات الإعلام المرئي من بابها العريض بعدما شاءت الصدف أن تتلقّى عرضاً من MTV للانضمام إلى أسرتها.

وخلال فترة زمنية قصيرة قدمت برنامج "أغاني أغاني" الذي يُبَثّ عبر MTV، إذ تلقي الضوء على أهمّ إصدارات الموسيقى العربيّة، وأطلت في عالم التمثيل من خلال مسلسل "متل القمر" ثم توالت الأعمال.


 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news