jo24_banner
jo24_banner

ديوان الخدمة يوضح حول التعيينات في الغذاء الدواء

ديوان الخدمة يوضح حول التعيينات في الغذاء الدواء
جو 24 :

 

أصدر ديوان الخدمة المدنية بيانا، اليوم الثلاثاء، للتوضيح حول تعيين عدد من الأشخاص في المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

وأشار الناطق الإعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية خالد الغرايبة في رده على استفسارات عدد من الصحفيين حول ما تم تداوله من قبل بعض المواقع الإخبارية بخصوص تعيين عدد من الأشخاص في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، إلى أنه لا صحة لما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول هذا الأمر.

وبين الغرايبة مبينا أنه ونظراً لتوسع المؤسسة في فتح بعض الفروع الإضافية في المحافظات المختلفة وحاجتها لرفد كوادرها المحدودة، فقد قامت المؤسسة بمخاطبة الجهات المعنية للموافقة على تعبئة 9 شواغر.

وأضاف: تمت الموافقة من قبل مجلس الوزراء، وعلى ضوء توصية الديوان ودائرة الموازنة العامة على تعبئة 4 شواغر فقط، ولم يتم تعيين أي شخص من الأسماء الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الغرايبة على ضرورة توخي الدقة والحرص في نقل المعلومات التي يتم تداولها بخصوص هذا الموضوع، وأن الديوان ليس مع أي استثناءات، ولا يقوم مجلس الوزراء باتخاذ أي قرار إلا بعد الاستئناس برأي الديوان حرصا من المجلس على المؤسسية والمكاشفة والشفافية في اتخاذ قراراته.

وشدد على أن الديوان يحرص كل الحرص، وكما هو شأنه دائما على تطبيق تعليمات الاختيار والتعيين بدقة مع الالتزام التام بالتعامل مع قضايا التوظيف وإدارة الموارد البشرية عموما، ضمن مبادئ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص، علما بأنه سيتم تعبئة هذه الشواغر وفق التعليمات الناظمة لعملية التعيين ووفقا للأحقيات التنافسية المعتمدة لديه.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news