2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بدء اعمال مؤتمر البرلمان الطلابي الخامس في عمان الخامسة

بدء اعمال مؤتمر البرلمان الطلابي الخامس في عمان الخامسة
جو 24 :

بدأت الاربعاء اعمال مؤتمر البرلمان الطلابي الخامس لخطة النهوض الوطني الذي نظمته مديرية التربية والتعليم لمنطقة عمان الخامسة في نادي معلمي عمان بعنوان (معا نتعلم ونبني).

وقال مدير التربية والتعليم لمنطقة عمان الخامسة زيدان العلاوين في كلمة القاها في المؤتمر الذي رعاه متصرف لواء وادي السير محمد الخريشا ، ان تنظيم المؤتمر يتزامن مع يوم الكرامة التي ستظل خالدة على مدى الزمان اذ سطر الاردنيون في مثل هذا اليوم من عام 1968 بقيادة المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، اعظم صور البطولة واجمل دلالات التضحية.

ويناقش المؤتمر على مدى يومين اوراق عمل مقدمة من مدرسة ناعور الثانوية للبنين بعنوان الاردن معطاء برجاله تتناول حياة الشهيد وصفي التل ، وورقة اخرى من مدرسة عائشة بنت ابي بكر الثانوية بعنوان الوحدة الوطنية اضافة الى عرض بعنوان الاردن تاريخ وحضارة يقدمه طلبة برلمان مدرسة جميل شاكر الثانوية.

يناقش المؤتمر كذلك ثلاثة محاور تتعلق بمضامين رسالة عمان اشتمل الاول على مفهوم التسامح عرضته مدرسة العدسية الثانوية للبنات ومفهوم الوسطية عرضته مدرسة ام حبيبة الثانوية للبنات اضافة الى المحور الثالث الذي عرضته مدرسة حسبان الثانوية للبنات حول مفهوم الاعتدال .بترا

تابعو الأردن 24 على google news