2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أحمد فهمي يكشف قضايا فساد في الجماعات الإسلامية

أحمد فهمي يكشف قضايا فساد في الجماعات الإسلامية
جو 24 :

أكد الفنان الشاب أحمد فهمي أن مسلسل "البحر والعشانة" الذي يقوم بتصوير مشاهده فيه بجانب الفنانة رولا سعد لم يهاجم الجماعات الإسلامية بل يركز على نقطة الفساد الموجودة بداخل تلك الجماعات مثل الفساد المتواجد داخل أي مؤسسة أو منظمة في مصر.

وأكد لـ"العربية.نت" أنه لا يقوم بالغناء ضمن أحداث المسلسل مثلما قيل لكن من المؤكد أنه يقوم بغناء "التتر" بمشاركة الفنانة رولا سعد.

وأشار أن المسلسل يدور في إطار رومانسي اجتماعي ويركز على بعض قضايا الفساد التي أدت إلى قيام الثورة، ويكشف حقيقة بعض الجماعات الإسلامية التي تتحدث باسم الدين واللعب على عقيدة الشباب أصحاب القلوب الضعيفة وعمل غسيل مخ لهم حتى يصبحون تحت سيطرتهم واستغلالهم من أجل مصالحهم الشخصية.

وأشار أنه يجسد شخصية شاب يدعى يوسف، يتعرض لصدمة في بداية حياته العملية بسبب كثرة الظلم والفساد والوساطة المنتشرة حواليه ثم بعد ذلك ينضم إلى جماعة إسلامية يقودها شيخ فاسد ويحاول أن يستغله في الأعمال المحرمة، ويقوم باكتشاف ذلك مؤخرا فيحاول الانسحاب من هذه الجماعة وتتوالى الأحداث.

مسلسل (البحر والعطشانة) يشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي ورلا سعد كل من رجاء الجداوي وعايدة غنيم وحنان العربي ومحمود قبيل عن قصة من تأليف محمد الغيطي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد وإنتاج دكتور عادل حسني.

جريمة قتل غامضةوحول مشاريعه السينمائية أوضح أنة انتهى من تصوير فيلم (مصور قتيل) الذي يلعب فيه دور ضابط شرطة يحاول طوال أحداث الفيلم التحقيق في جريمة قتل غامضة حتى يكتشف القاتل، والفيلم من بطولة الفنان الأردني إياد نصار و حورية فرغلى ودرة ومن تأليف عمرو سلامة، وإخراج كريم العدل.

تابعو الأردن 24 على google news