آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل الفنان الكبير كاظم الساهر

الأردن 24 -  
قدمت Orange الأردن رعايتها لحفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر الذي أقيم مؤخراً في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت على مدى يومين، واستقطب الحفل عدداً كبيراً من عشاق القيصر وسط أجواء موسيقية أصيلة، وبحضور الآلاف من المعجبين الذين تفاعلوا مع أغنياته بشكل كبير.

 

هذا وتأتي رعاية Orange الأردن لحفل الفنان القدير كاظم الساهر ضمن سلسلة من الرعايات التي تقدمها للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية في المملكة، وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقوم على تعزيز وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة والتواصل الدائم مع محبي الفن، لمنحهم كل ما هو هادف سواء في مجال الاتصالات أو في مجال الترفيه الهادف، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020”، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم، على مختلف شرائحهم.

 

ويذكر بأن كاظم الساهر اكتسب عدة ألقاب خلال مسيرته الفنية، من أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الغناء العربي"، كما جاءت شهرته الواسعة على مستوى العالم العربي بسبب تناغم ألحانه الراقية مع كلمات الشاعر السوري نزار قباني، الأمر الذي جعله يظهر على جمهوره بصوت ملائكي يحمل الموسيقى الحالمة والكلمات المعبرة، لتحفظها الذاكرة العربية وترددها بمختلف المناسبات.

https://www.orange.jo/ar