آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان: تعميم بتوقيف 30 مشتبها بتورطهم في القضية الحباشنة يسأل عن "اعفاء الهدف السريع من 150 مليون".. وسبب احالة حيدر الزبن على التقاعد التربية تعلن قوائم التنقلات الخارجية: تشمل 1387 معلما ومعلمة - رابط الاسماء مكافحة الفساد ليست شعارات يا دولة الرئيس.. نريد فعلا على الأرض! المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين
عـاجـل :

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل الفنان الكبير كاظم الساهر

الاردن 24 -  
قدمت Orange الأردن رعايتها لحفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر الذي أقيم مؤخراً في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت على مدى يومين، واستقطب الحفل عدداً كبيراً من عشاق القيصر وسط أجواء موسيقية أصيلة، وبحضور الآلاف من المعجبين الذين تفاعلوا مع أغنياته بشكل كبير.

 

هذا وتأتي رعاية Orange الأردن لحفل الفنان القدير كاظم الساهر ضمن سلسلة من الرعايات التي تقدمها للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية في المملكة، وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقوم على تعزيز وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة والتواصل الدائم مع محبي الفن، لمنحهم كل ما هو هادف سواء في مجال الاتصالات أو في مجال الترفيه الهادف، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020”، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم، على مختلف شرائحهم.

 

ويذكر بأن كاظم الساهر اكتسب عدة ألقاب خلال مسيرته الفنية، من أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الغناء العربي"، كما جاءت شهرته الواسعة على مستوى العالم العربي بسبب تناغم ألحانه الراقية مع كلمات الشاعر السوري نزار قباني، الأمر الذي جعله يظهر على جمهوره بصوت ملائكي يحمل الموسيقى الحالمة والكلمات المعبرة، لتحفظها الذاكرة العربية وترددها بمختلف المناسبات.

https://www.orange.jo/ar