آخر المستجدات
مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017
عـاجـل :

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل الفنان الكبير كاظم الساهر

الاردن 24 -  
قدمت Orange الأردن رعايتها لحفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر الذي أقيم مؤخراً في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت على مدى يومين، واستقطب الحفل عدداً كبيراً من عشاق القيصر وسط أجواء موسيقية أصيلة، وبحضور الآلاف من المعجبين الذين تفاعلوا مع أغنياته بشكل كبير.

 

هذا وتأتي رعاية Orange الأردن لحفل الفنان القدير كاظم الساهر ضمن سلسلة من الرعايات التي تقدمها للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية في المملكة، وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقوم على تعزيز وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة والتواصل الدائم مع محبي الفن، لمنحهم كل ما هو هادف سواء في مجال الاتصالات أو في مجال الترفيه الهادف، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020”، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم، على مختلف شرائحهم.

 

ويذكر بأن كاظم الساهر اكتسب عدة ألقاب خلال مسيرته الفنية، من أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الغناء العربي"، كما جاءت شهرته الواسعة على مستوى العالم العربي بسبب تناغم ألحانه الراقية مع كلمات الشاعر السوري نزار قباني، الأمر الذي جعله يظهر على جمهوره بصوت ملائكي يحمل الموسيقى الحالمة والكلمات المعبرة، لتحفظها الذاكرة العربية وترددها بمختلف المناسبات.

https://www.orange.jo/ar