آخر المستجدات
قطر: أي سلعة منشؤها دول الحصار مرفوضة.. والتوجه نحو السوق التركي والكويتي محمد بن سلمان يوجّه بالإفراج عن الشيخ سعد البريك والشاعر "المشعان" إذا كنت ممن اشترى لعبة "سبينر".. تخلص منها فوراً لهذا السبب الإمارات: 8ر1 مليار دولار التبادل التجاري مع الأردن أردوغان يؤكد مساندة قطر في رفض المطالب "المخالفة للقوانين الدولية" بريطانيا: سيارة تدهس محتفلين بعيد الفطر.. والشرطة ترجّح أن لا يكون عملا ارهابيا الحرارة تلامس الأربعين في عمان وتتجاوزها في المحافظات خلال اليومين القادمين ضبط ٣٥ طنا من منتجات شركة البان معروفة في عين الباشا عبثت بتاريخ الانتاج تكليف الحكومة للوزير شحادة بمهام رئيس هيئة الاستثمار تحايل ردئ على الدستور دول تعلن الاحد اول ايام عيد الفطر فلكيا.. الاحد اول ايام عيد الفطر الكلالدة: نعمل على تحديد البؤر الساخنة.. وما حدث في بدو الوسط لن يتكرر الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد.. و 50% منها ستغلق ابوابها فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر الطفيلة: مسيرة لابناء القادسية تطالب بتشغيلهم في مشاريع الطاقة المتجددة اصابات بانهيار سقف منزل على اسرة في اربد.. والمحافظ يخلي البناء السعودية: احباط عملية ارهابية كانت تستهدف الحرم المكي تركيا ترفض دعوة لإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر تراجع الاقبال على المطاعم ومحال الحلويات (30 - 50)% حكومات تدار بالريموت كنترول.. من الذي عدل؟ والرابط العجيب بين حكومة الملقي وحكومة عدنان بدران!
عـاجـل :

Orange الأردن تشارك في مؤتمر تمكين رقمنة الاقتصاد لتحويل المجتمعات إلى أمم ذكية وتقدم رعايتها له

الأردن 24 -  
شاركت Orange الأردن بمؤتمر "تمكين رقمنة الاقتصاد لتحويل المجتمعات إلى أمم ذكية" الذي عقد مؤخراً تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وحضرت مندوبة عنه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مجد شويكة، بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن "إنتاج"، بالتعاون مع المنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا السنغافوري، وذلك في مجمع الملك حسين للأعمال وبمشاركة شخصيات رسمية ومؤثرة من سنغافورة والمملكة المتحدة، وإلى جانبهم عدة متحدثين من القطاعين العام والخاص من أصحاب القرار ورواد الأعمال في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي.
وقد ناقش المؤتمر الذي ركز على التحول إلى اقتصادات ومجتمعات رقمية ذكية عبر جلساته الحوارية التي استعرضت التجربة السنغافورية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات، مفاهيم وآليات استخدام تقنيات الحوسبة الذكية، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء.
وكانت مشاركة Orange الأردن في المؤتمر قد تمثلت بمشاركة عدد من الموظفين إلى جانب المدير التنفيذي للتسويق للقطاع المؤسسي والشركات، جيروم كور، في إحدى جلسات المؤتمر، الذي تحدث حول العديد من المواضيع أبرزها وضع المملكة في مجالي إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية.
وعلى هامش مشاركتها في المؤتمر، قدمت Orange الأردن دعمها لمشاركة خمسة من أصحاب الشركات الريادية الناشئة التابعة لمنصتها الريادية لتسريع نمو الأعمال"BIG"، وذلك انطلاقاً من التزامها المتواصل بدعم الرياديين ومشاريعهم الناشئة وفتح آفاق جديدة أمامهم.
وتحرص Orange الأردن على دعم جميع الفعاليات الهامة التي تساهم في نشر المعرفة بين الخبراء في جميع مجالات العلوم والتكنولوجيا لصياغة أفكار ومشاريع جديدة تدعم البنية التحتية للمملكة باستخدام مفاهيم التكنولوجيا الجديدة، كمفهوم إنترنت الأشياء، في كافة القطاعات وبالاستفادة من التجارب الناجحة كتجربة سنغافورة التي تعد أول أمة ذكية في العالم، بما يعزز التحرك الفعلي في بناء مجتمع وأمة ذكية، حرصاً منها على المشاركة الفاعلة الدائمة في تجسيد الرؤى الملكية السامية بتحويل المملكة إلى مركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ذلك لأهمية هذا القطاع الذي يعد الرافد الأساسي للاقتصاد والمعزز للنمو بكافة أبعاده.
وتماشياً مع استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 الهادفة إلى دعم تطوير القطاع التكنولوجي الذي سيساعد على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم، تطمح Orange الأردن، وانطلاقاً من مسؤولياتها المجتمعية، أن تكون مشغلاً موثوقاً من خلال تقديمها الدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات ولعبها دوراً إرشادياً في العالم الرقمي، وتقديمها الرعاية لفعاليات مشابهة.
ويذكر بأن Orange الأردن قامت بإطلاق برنامج BIG الموجه لخدمة الرياديين الشباب عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، وفي التوسع ضمن أسواق جديدة والوصول للمزيد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن، ودعم الأعمال التجارية.