آخر المستجدات
مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا نتائج القبول الموحد صباح الاحد.. ومسيئو الاختيار مساء شاهد كيف تحتسب فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن
عـاجـل :

Orange الأردن تشارك في مؤتمر تمكين رقمنة الاقتصاد لتحويل المجتمعات إلى أمم ذكية وتقدم رعايتها له

الاردن 24 -  
شاركت Orange الأردن بمؤتمر "تمكين رقمنة الاقتصاد لتحويل المجتمعات إلى أمم ذكية" الذي عقد مؤخراً تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وحضرت مندوبة عنه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مجد شويكة، بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن "إنتاج"، بالتعاون مع المنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا السنغافوري، وذلك في مجمع الملك حسين للأعمال وبمشاركة شخصيات رسمية ومؤثرة من سنغافورة والمملكة المتحدة، وإلى جانبهم عدة متحدثين من القطاعين العام والخاص من أصحاب القرار ورواد الأعمال في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي.
وقد ناقش المؤتمر الذي ركز على التحول إلى اقتصادات ومجتمعات رقمية ذكية عبر جلساته الحوارية التي استعرضت التجربة السنغافورية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات، مفاهيم وآليات استخدام تقنيات الحوسبة الذكية، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء.
وكانت مشاركة Orange الأردن في المؤتمر قد تمثلت بمشاركة عدد من الموظفين إلى جانب المدير التنفيذي للتسويق للقطاع المؤسسي والشركات، جيروم كور، في إحدى جلسات المؤتمر، الذي تحدث حول العديد من المواضيع أبرزها وضع المملكة في مجالي إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية.
وعلى هامش مشاركتها في المؤتمر، قدمت Orange الأردن دعمها لمشاركة خمسة من أصحاب الشركات الريادية الناشئة التابعة لمنصتها الريادية لتسريع نمو الأعمال"BIG"، وذلك انطلاقاً من التزامها المتواصل بدعم الرياديين ومشاريعهم الناشئة وفتح آفاق جديدة أمامهم.
وتحرص Orange الأردن على دعم جميع الفعاليات الهامة التي تساهم في نشر المعرفة بين الخبراء في جميع مجالات العلوم والتكنولوجيا لصياغة أفكار ومشاريع جديدة تدعم البنية التحتية للمملكة باستخدام مفاهيم التكنولوجيا الجديدة، كمفهوم إنترنت الأشياء، في كافة القطاعات وبالاستفادة من التجارب الناجحة كتجربة سنغافورة التي تعد أول أمة ذكية في العالم، بما يعزز التحرك الفعلي في بناء مجتمع وأمة ذكية، حرصاً منها على المشاركة الفاعلة الدائمة في تجسيد الرؤى الملكية السامية بتحويل المملكة إلى مركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ذلك لأهمية هذا القطاع الذي يعد الرافد الأساسي للاقتصاد والمعزز للنمو بكافة أبعاده.
وتماشياً مع استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 الهادفة إلى دعم تطوير القطاع التكنولوجي الذي سيساعد على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم، تطمح Orange الأردن، وانطلاقاً من مسؤولياتها المجتمعية، أن تكون مشغلاً موثوقاً من خلال تقديمها الدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات ولعبها دوراً إرشادياً في العالم الرقمي، وتقديمها الرعاية لفعاليات مشابهة.
ويذكر بأن Orange الأردن قامت بإطلاق برنامج BIG الموجه لخدمة الرياديين الشباب عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، وفي التوسع ضمن أسواق جديدة والوصول للمزيد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن، ودعم الأعمال التجارية.