آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

Orange الأردن تجدد شراكتها مع الجامعة الأردنية لتلبية احتياجات كوادرها وطلابها

الاردن 24 -  

جددتOrangeالأردن اتفاقية تعاون جمعت بينها وبين الجامعة الأردنية مؤخرا، تهدف لتلبيةً كافة احتياجات الكوادر التدريسية، الإدارية والطلابية في الجامعة، وقع الاتفاقية الجديدة عنOrangeالأردن رئيسها التنفيذي جيروم هاينك، وعن الجامعة الأردنية رئيسها الاستاذ الدكتور عزمي محافظة بحضور مسؤولي كلا الطرفين.

وبحسب الاتفاقية التي تستمر عام، سيقام داخل الحرم الجامعي معرض ثابت خاص بـOrangeلتقديم خدمات اتصالات متنوعة، ومن أهم تلك الخدمات، إمكانية دفع الفواتير داخل المعرض، وذلك تسهيلاً على موظفي وطلاب الجامعة، ولضمان وصولهم لهذه الخدمات على وجه السرعة والسهولة، ولتكامل خدماتها مع خدمات مكتب البريد هناك، بالإضافة إلى منحهم عروض اتصالات بمزايا استثنائية ومصممة خصيصاً لهم.

وعقب التوقيع، اكد هاينك انOrangeالأردن ستواصل تقديم خدمات متعددة ومتنوعة لتسهيل حياة الطلاب، من خلال المعرض المتواجد في حرم الجامعة، حيث تسعى الشركة للتركيز بشكل كبير على الفئة الشبابية في المجتمع من خلال تقديم الدعم الذي يحتاجونه لأننا نؤمن بأنهم صناع المستقبل.

ولفت هاينك الى ان الشراكة الطويلة والممتدة بينOrangeالأردن والجامعة الاردنية تعتبر مثالا يحتذى به للتعاون ما بين القطاعين الخاص والاكاديمي.

وثمن محافظة عاليا الجهود التي تبذلهاOrangeالأردن في الجامعة الأردنية، وإسهاماتها المتميزة في دعم مسيرة العلم، لتشكل أنموذجا خاصا في الشراكة ما بين القطاعين الأكاديمي والخاص.

وقال إن الجامعة تحرص على توفير كافة الخدمات والتسهيلات لطلبتها، وتأتي الشراكة معOrangeالأردن واحدة من مجموعة كبيرة من الشراكات مع القطاع الخاص سعيا إلى تطوير مفهوم تلاحم القطاعين الأكاديمي والخاص لضمان تناغم مستمر ما بينهما سواء على مستوى البحث العلمي أو الخدمات المقدمة أو مواءمة المخرجات مع سوق العمل.

وتعتبر هذه الاتفاقية واحدة من سلسلة الاتفاقيات والتعاونات التي تجمعOrangeالأردن مع عدد من المؤسسات الأكاديمية العريقة في إطار استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020، الهادفة لمواصلة المساهمة في رقي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي ورفده بالكفاءات التي تعمل الشركة على المشاركة في تأسيسها أكاديمياً وعملياً وبأعلى المستويات.


 
Developed By : VERTEX Technologies