آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

800 ألف دولار تنهي الخلاف وتنقل البدري إلى اتحاد جدة

الاردن 24 -  
منح نادي الترجي التونسي ترخيصا للاعب أنيس البدري يسمح له بالاحتراف في نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم.
وأفاد الترجي في بيان له اليوم الأربعاء بأنه منح اللاعب الترخيص بعدما قدم البدري اعتذاره للنادي، وبالنظر إلى ما قدمه للفريق ومساهمته في النجاحات التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

وقال النادي في بيانه "على الرغم من أن المبلغ لا يلبي طموحات الترجي، قررت الهيئة (الإدارة) وعلى رأسها حمدي المدب منح ترخيص الخروج لأنيس البدري للالتحاق بفريق اتحاد جدة".

ولم يكشف الترجي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إعلامية ذكرت أن النادي السعودي عرض 800 ألف دولار لضم البدري.

وكان البدري غاب عن تدريبات الترجي قبل مباراة الأربعاء ضد النجم الساحلي للالتحاق بنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن الترجي اعترض على الصفقة بسبب العرض المالي، وهدد بملاحقة اللاعب قانونيا لسفره إلى السعودية دون إذن إدارة النادي، ولأنه مرتبط مع الترجي بعقد يمتد إلى يونيو/حزيران 2020.

 
وانضم البدري إلى الترجي عام 2016، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2018 و2019.
اعلان


في المقابل، أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع البدري، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مقطع فيديو استعرض من خلاله مسيرة اللاعب التونسي الذي وجه رسالة إلى الجماهير عبّر فيها عن سعادته بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعادهم.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل حاليا المركز الثالث عشر (الرابع من القاع) في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) برصيد 14 نقطة من 14 مباراة.

المصدر : وكالات