آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً

589 مطلوبا في قبضة الامن

الاردن 24 -  
نفذ العاملون في مختلف أقسام إدارة التنفيذ القضائي حملة موسعة للبحث عن المطلوبين بقضايا مالية وجنائية مختلفة، اسفرت الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على 589 مطلوبا بـــ 1219 قضية.

ومن أبرز تلك القضايا، إلقاء القبض على شخص بحقه 24 طلبا، وكان متواريا عن الأنظار منذ فترة زمنية، وكذلك القبض على أربعة أشخاص بحقهم 35 طلبا قضائيا عن مبالغ مالية، بلغت في مجموعها 604 آلاف دينار.

وحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام: فإن جهود متابعة الأشخاص المطلوبين التي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي من خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة ما زالت مستمرة.

وقال: خلال الاسبوع الماضي القي القبض على 589 شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملة على الاشخاص المطلوبين قضائيا ستستمر إنفاذا لأحكام القضاء، وللمساهمة بتحقيق العدالة، ورد الحقوق لأصحابها، داعيا المواطنين للتحقق بشكل دوري وعبر نوافذ الخدمة المختلفة التي توفرها إدارة التنفيذ القضائي فيما إذا كان بحقهم أية طلبات قضائية، والمسارعة بمراجعة الجهات القضائية الطالبة للحصول على كف الطلب وفق الأصول القانونية.
الراي