آخر المستجدات
الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6) متضمنا تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم 6 بعد قليل المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان
عـاجـل :

5 أشخاص يسلمون أنفسهم للأمن بعد اعتراضهم مركبة بالزرقاء

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان العاملين في مديرية شرطة محافظة الزرقاء باشروا قبل ايام التحقيق في مقطع فيديو جرى تداوله عبر المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعية وظهر خلاله مجموعة من الاشخاص يحاولون اعتراض احدى المركبات في الشارع العام في محافظة الزرقاء الا ان سائق المركبة تمكن من الفرار منهم .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية خمسة اشخاص ظهروا خلال مقطع الفيديو ، وبعد تكثيف جهود البحث والتحري عنهم ، قاموا بتسليم انفسهم لقسم امن وقائي الزرقاء ومن ضمنهم حدثان ، كما وقاموا بتسليم سلاح ناري كان بحوزتهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع كافة الاطراف للمدعي العام الذي قرر توقيف شخصين من الطرفين في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة مخالفة قانون الاسلحة والذخائر، فيما أرسلَ الحدثين لمدعي عام الاحداث والذي قرر تركهما وشأنهما .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies