آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

5 أشخاص يسلمون أنفسهم للأمن بعد اعتراضهم مركبة بالزرقاء

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان العاملين في مديرية شرطة محافظة الزرقاء باشروا قبل ايام التحقيق في مقطع فيديو جرى تداوله عبر المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعية وظهر خلاله مجموعة من الاشخاص يحاولون اعتراض احدى المركبات في الشارع العام في محافظة الزرقاء الا ان سائق المركبة تمكن من الفرار منهم .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية خمسة اشخاص ظهروا خلال مقطع الفيديو ، وبعد تكثيف جهود البحث والتحري عنهم ، قاموا بتسليم انفسهم لقسم امن وقائي الزرقاء ومن ضمنهم حدثان ، كما وقاموا بتسليم سلاح ناري كان بحوزتهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع كافة الاطراف للمدعي العام الذي قرر توقيف شخصين من الطرفين في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة مخالفة قانون الاسلحة والذخائر، فيما أرسلَ الحدثين لمدعي عام الاحداث والذي قرر تركهما وشأنهما .