آخر المستجدات
نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن

الاردن 24 -  
اعلن نائب رئيس اللجنة المكلفة بادارة صندوق همة وطن جمال الصرايره، ان مجموع المساهمات الملتزم بها للصندوق الذي انشئ لدعم جهود الدولة الاردنية في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين بلغت 5ر93 مليون دينار.

وقال الصرايره" انه تم تحويل مبلغ 27 مليون دينار لحساب امانات صندوق المعونة الوطنية ومليون آخر لـ "تكية ام علي " ومليون دينار للهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية".

واضاف الصرايره" انه يتم مراقبة ومتابعة ايصال الدعم الى مستحقيه اولا بأول حيث وصل عدد المستفيدين الى اكثر من 250 الف عائلة".

واشار الى انه تم تكليف شركة ارنست يونغ لتدقيق ومراجعة الحسابات وتقديم تقرير مالي حسب الاصول والاعراف الدولية.
واوضح ان الصندوق سيقوم بدراسة الحاجات المستجدة بعد انتهاء توزيعات شهر رمضان الفضيل والتنسيق بشأنها مع رئاسة الوزراء، مجددا الشكر والتقدير لكل الذين اسهموا في هذا الجهد الوطني النبيل .


وكان البنك المركزي الأردني أعلن أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (4) تم فتح حساب باسم (صندوق تبرعات همة وطن) ويحمل رقم 1/3400/400 ويستقبل التبرعات في الحساب من خلال صناديق البنك المركزي و مختلف فروع البنوك العاملة بالمملكة أو من خلال نظام أي فواتيركم.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies