آخر المستجدات
الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل جيش الاحتلال يعتقل أردنيا قال إنه تسلل عبر الحدود تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولانستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز نتنياهو: هناك اسرائيليون سيحضرون مؤتمر البحرين.. ونجري اتصالات مع كثير من الزعماء العرب
عـاجـل :

5ر15 % نسبة الاقتراع في تجارة عمان وشكاوى من التنظيم

الاردن 24 -  
عبر مرشحون وناخبون في انتخابات غرفة تجارة عمان والقطاعات التجارية عن خيبة أملهم مما وصفوه بسوء التنظيم في مركز اقتراع كلية القدس.
وشهدت أروقة مركز الاقتراع اكتظاظا شديدا من قبل الناخبين والمرشحين وذويهم ما اثر على سرعة سير عملية الاقتراع وتسبب في اطالة امد اجراءات الاقتراع،على ما افاد وشكى العديد من الناخبين.
وبين رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، ان الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس مرده "تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين".
وأشار الكلالدة إلى أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.
وتشير أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب إلى أن عدد المقترعين في غرفة تجارة عمان بلغ حتى الساعة 5 مساء 3032 تاجرا أي نسبته نحو 5ر15 بالمئة من 19634 تاجرا يحق لهم الانتخاب.
وفي ذات السياق، أوضح الناطق الإعلامي باسم الهيئة جهاد المومني في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الهيئة لن تغلق باب الاقتراع أمام المرشحين طالما أنهم موجودون داخل مركز الاقتراع حتى مع نفاد الوقت المخصص لعملية الاقتراع، مشيرا إلى أن الهيئة لم تتخذ قرارا حتى اللحظة بتمديد الوقت المخصص لانتخابات غرفة تجارة عمان والقطاعات التجارية التي تنتهي عند الساعة السابعة مساء.
وكان المومني أكد في وقت سابق أن ما يؤخر اقتراع الناخبين هو بطء تدقيق الوثائق المطلوبة للتصويت من قبل غرفة التجارة قبل وصول الناخبين إلى لجان الاقتراع والفرز، حيث يجري التدقيق على السجل التجاري ورخصة المهن للتجار.
--(بترا)