آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن

41 فرعا من أسواق الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها أمام المواطنين اليوم

الاردن 24 -  
أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية اليوم السبت، عن فتح 41 فرعا من أسواقها لاستقبال المواطنين الراغبين بالشراء وتلبية احتياجاتهم حتى إشعار آخر.

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في تصريح لـ (بترا) إن ادارة المؤسسة قررت فتح 41 سوقا من أسواقها البالغة 67، لافتا إلى أن حركة البيع اليوم في حدودها الطبيعية، وأن المواطنين ملتزمون بالتعليمات الصادرة عنها للمحافظة على السلامة العامة.

وأكد توفر مخزون كبير من السلع الغذائية يكفي لمدة ستة أشهر، داعيا المواطنين إلى عدم التخزين وأخذ احتياجاتهم حتى لا تتعرض للتلف في صلاحيتها.

وبين القضاة أن الأسواق المفتوحة، هي الكورة، المشارع، الشونة الشمالية، النعيمة، الشجرة، برقش، كفر اسد، الخالدية، الرويشد، الزعتري، بلعما، منشية بني حسن، أم القطين، كفرنجة السخنة، الظليل، قصر الحلابات، معدي، الشونة الجنوبية، الصبيحي، عيرا ويرقا، السرو، ذيبان، الكرك، غور الصافي، صرفا، القصر، غور المزرعة، مؤاب، ذات راس، مؤتة، عين البيضاء، بصيرا، الطيبة الجنوبية، المريغة، الأشعري، قرى النعيمات، وادي موسى، القويرة، العقبة.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies