آخر المستجدات
الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل جيش الاحتلال يعتقل أردنيا قال إنه تسلل عبر الحدود تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولانستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز نتنياهو: هناك اسرائيليون سيحضرون مؤتمر البحرين.. ونجري اتصالات مع كثير من الزعماء العرب
عـاجـل :

1986 تاجرا شاركوا في انتخابات 6 غرف تجارية.. والكلالدة: نتحقق من عدة ملاحظات وصلتنا

الاردن 24 -  
أدلى نحو 1986 تاجرا بأصواتهم في انتخابات ست غرف تجارية حتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السبت بنسبة تصويت 4ر20 بالمئة، وفق أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب.

وتجري الانتخابات في عمان واربد والزرقاء والعقبة والطفيلة ومأدبا، فيما يبلغ العدد الكلي للناخبين 29172 ناخبا ينتخبون 231 مرشحا.

وقال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور خالد الكلالدة، إن عملية الاقتراع بدأت في تمام الساعة الثامنة صباحا، حيث أن عدد الغرف التجارية هي 16، جرت الانتخابات في غرفة تجارة الرمثا سابقا ليتبقى 15، فيما حُسمت مجالس 8 غرف تجارية بالتزكية، وواحدة لم يكتمل عدد الاعضاء المرشحين لمجلس الادارة.

وأضاف الكلالدة خلال مؤتمر صحفي إن الهيئة استقبلت العديد من الملاحظات، أبرزها حالة الاكتظاظ في مركز التصويت بالعاصمة عمان، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من مؤازري مرشحين تواجدوا في الممر المؤدي إلى قاعة التصويت.

ولفت إلى أن الهيئة تتحقق من بلاغ بوجود ناخبين ليسوا ممن وردت أسماؤهم في السجل التجاري للمؤسسة.

وينتظر عند بدء عمليات فرز صناديق الاقتراع المنتشرة في 68 مركز اقتراع على مستوى المملكة باستثناء الرمثا، الإعلان رسميا عن فوز 9 مجالس إدارات للغرف التجارية في السلط وجرش والمفرق والكرك ومعان والمزار الجنوبي والشونة الجنوبية والرصيفة وعجلون بالتزكية بعدما تساوى عدد المرشحين مع المقاعد المخصصة لعضوية مجالس إدارة الغرف التجارية.

وأجلت الهيئة المستقلة للانتخاب التي تشرف لأول مرة على انتخابات غرف التجارة والقطاعات التجارية، السبت الماضي، الانتخابات في الغرف التجارية التي لم يكتمل فيها النصاب القانوني، لتجري اليوم سندا لنص المادة 9/أ من قانون غرف التجارة المؤقت رقم 70 لسنة 2003.