آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

1986 تاجرا شاركوا في انتخابات 6 غرف تجارية.. والكلالدة: نتحقق من عدة ملاحظات وصلتنا

الاردن 24 -  
أدلى نحو 1986 تاجرا بأصواتهم في انتخابات ست غرف تجارية حتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السبت بنسبة تصويت 4ر20 بالمئة، وفق أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب.

وتجري الانتخابات في عمان واربد والزرقاء والعقبة والطفيلة ومأدبا، فيما يبلغ العدد الكلي للناخبين 29172 ناخبا ينتخبون 231 مرشحا.

وقال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور خالد الكلالدة، إن عملية الاقتراع بدأت في تمام الساعة الثامنة صباحا، حيث أن عدد الغرف التجارية هي 16، جرت الانتخابات في غرفة تجارة الرمثا سابقا ليتبقى 15، فيما حُسمت مجالس 8 غرف تجارية بالتزكية، وواحدة لم يكتمل عدد الاعضاء المرشحين لمجلس الادارة.

وأضاف الكلالدة خلال مؤتمر صحفي إن الهيئة استقبلت العديد من الملاحظات، أبرزها حالة الاكتظاظ في مركز التصويت بالعاصمة عمان، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من مؤازري مرشحين تواجدوا في الممر المؤدي إلى قاعة التصويت.

ولفت إلى أن الهيئة تتحقق من بلاغ بوجود ناخبين ليسوا ممن وردت أسماؤهم في السجل التجاري للمؤسسة.

وينتظر عند بدء عمليات فرز صناديق الاقتراع المنتشرة في 68 مركز اقتراع على مستوى المملكة باستثناء الرمثا، الإعلان رسميا عن فوز 9 مجالس إدارات للغرف التجارية في السلط وجرش والمفرق والكرك ومعان والمزار الجنوبي والشونة الجنوبية والرصيفة وعجلون بالتزكية بعدما تساوى عدد المرشحين مع المقاعد المخصصة لعضوية مجالس إدارة الغرف التجارية.

وأجلت الهيئة المستقلة للانتخاب التي تشرف لأول مرة على انتخابات غرف التجارة والقطاعات التجارية، السبت الماضي، الانتخابات في الغرف التجارية التي لم يكتمل فيها النصاب القانوني، لتجري اليوم سندا لنص المادة 9/أ من قانون غرف التجارة المؤقت رقم 70 لسنة 2003.