آخر المستجدات
المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات
عـاجـل :

مديرية عمل عمان الأولى.. خلية نحل

الاردن 24 -  
ما أن أعلن عن فترة تصويب الأوضاع وتخفيض رسوم العمل الحر من قبل مجلس الوزراء الى 900 دينار حتى هرع المئات من العمالة الوافدة للاستفادة من هذه الميزة. 

مديرية عمل عمان الأولى واحد من أكثر المديريات التي تكتظ بالمراجعين، حيث يصل عدد المراجعين الذين يحضرون لتصويب أوضاع العمالة الوافدة إلى نحو ثلاثة آلاف مراجع. 

وسط هذا الزحام تجد الإدارة الحصيفة لمديرها عافت النعيمات الذي يقوم بالإشراف بشكل مباشر على تنظيم الدور والإسراع بإنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن، حتى أنك تتفاجأ عندما تعرف أن هذا الشخص الذي يتابع ويسأل الناس عن المشكلات التي يواجهونها ويوعز بحلّها هو المدير شخصيا.

النعيمات نوه بأن توجيهات وزير العمل نضال البطاينة تفيد بضرورة سرعة الإنجاز والاهتمام بحل أية مشكلة تواجه العمالة الوافدة التي ترغب بتصويب وضعها.