آخر المستجدات
صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60%
عـاجـل :

مديرية عمل عمان الأولى.. خلية نحل

الاردن 24 -  
ما أن أعلن عن فترة تصويب الأوضاع وتخفيض رسوم العمل الحر من قبل مجلس الوزراء الى 900 دينار حتى هرع المئات من العمالة الوافدة للاستفادة من هذه الميزة. 

مديرية عمل عمان الأولى واحد من أكثر المديريات التي تكتظ بالمراجعين، حيث يصل عدد المراجعين الذين يحضرون لتصويب أوضاع العمالة الوافدة إلى نحو ثلاثة آلاف مراجع. 

وسط هذا الزحام تجد الإدارة الحصيفة لمديرها عافت النعيمات الذي يقوم بالإشراف بشكل مباشر على تنظيم الدور والإسراع بإنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن، حتى أنك تتفاجأ عندما تعرف أن هذا الشخص الذي يتابع ويسأل الناس عن المشكلات التي يواجهونها ويوعز بحلّها هو المدير شخصيا.

النعيمات نوه بأن توجيهات وزير العمل نضال البطاينة تفيد بضرورة سرعة الإنجاز والاهتمام بحل أية مشكلة تواجه العمالة الوافدة التي ترغب بتصويب وضعها.
 
Developed By : VERTEX Technologies