آخر المستجدات
"رصاصة بالخطأ" تقتل فتى في طبربور سعيدات لـ الاردن24: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين عمان تستقبل أول شتوة بأزمات مرورية خانقة وصول سعد الحريري الى العاصمة اللبنانية بيروت حراس ابار مياه البادية الشمالية: نعمل على مدار الساعة دون تأمين أو ضمان.. و220 دينارا! أميركا تحذّر رعاياها من السفر إلى السعودية زيادين يُذكّر اعضاء لجنة الطاقة بتهديدات اسرائيل لـ الاردن.. ويؤكد: اتفاقية الغاز الكارثة الاكبر الكرملين: الرئيس بوتين يبحث مع الملك سلمان الأوضاع في سوريا المومني لـ الاردن24: امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة المنظّمات غير الحكوميّة والبلديّات فضائح فيفا.. إيقاف ثلاثة مسؤولين سابقين مدى الحياة اجتماع مغلق يجمع السيسي بسعد الحريري في القاهرة الغذاء والدواء: فيديو معمل المخللات ليس في الأردن النواب يستكمل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة - اسماء مكافحة الفساد تتحفظ على موظف من شؤون البلديات - تفاصيل البلديات: زرع 400 كاميرا جديدة في انحاء المملكة.. وتشغيل القديمة منتصف الشهر القادم الأردن الرابع عالمياً في الأمن السيبراني.. يتصدى لـ70 مليون هجمة إلكترونية في عام واحد ذوو قتلة سبعيني القادسية يطالبون بإعدام أبنائهم مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم

3 مهاجمين يدخلون أجندة زيدان

الاردن 24 -  
يبحث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن بديل للمهاجم كريم بنزيمة، بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وبات من الواضح على الفريق الملكي، ضرورة تعويض رحيل اللاعبين، خاصة أنهما كان يشغلان مركز المهاجم الصريح.

وإذا قرر ريال مدريد تدعيم الفريق بمهاجم جديد، سيكون خياره الأول، البحث عن مهاجم صغير في الميركاتو الشتوي، حتي يضمن استعداده للمنافسة على هذا المركز منذ البداية.

وكشفت صحيفة"ماركا"تقريراً عن أبرز 3 مهاجمين شباب، مرشحين للانضمام للفريق الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة.

كاسبر دولبيرج



يعد الشاب الدنماركي من أصغر المواهب التي خطفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق أياكس.

وساهم دولبيرج،في 29 هدفًا من أصل 36 مباراة شارك فيها، مما جذب انتباه العديد من الفرق الأوروبية له مثل موناكو وبوروسيا دورتموند.

تيمو فيرنر



قدم المهاجم الشاب، مستويات كبيرة مع المنتخب الألماني في كأس القارات، وأظهر قدراته في الموسم الماضي مع فريق لايبزيج.

وسجل فيرنر،25 هدفًا، خلال 36 مباراة رسمية مع لايبزيج، بالإضافة لكونه يلعب في مركز المهاجم الصريح الذي يحتاجه ريال مدريد.

دومينيكو بيراردي



يعد اللاعب صاحب الـ 23 عاما، من أهم المواهب الإيطالية في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من وجوده في نادي ساسولو، إلا أنهم فضلوا الاحتفاظ به على السماح له بالرحيل مع وجود أكثر من عرض.

أما في حالة قرر النادي الملكي، عدم التعاقد مع مهاجم في يناير/كانون ثان المقبل، سوف يتجه للهدف الرئيسي وهو التعاقد مع أحد مهاجمي الصف الأول في أوروبا، مع حلول موسم الانتقالات الصيف المقبل.

ومن المهاجمين المرشحين للانضمام لريال مدريد، روبيرت ليفاندوفسكي وأوباميانج وهاري كين، بالإضافة لأندريا بيلوتي، الذي بات منفتحاً لفكرة الانتقال للبرنابيو.