آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

3 مهاجمين يدخلون أجندة زيدان

الاردن 24 -  
يبحث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن بديل للمهاجم كريم بنزيمة، بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وبات من الواضح على الفريق الملكي، ضرورة تعويض رحيل اللاعبين، خاصة أنهما كان يشغلان مركز المهاجم الصريح.

وإذا قرر ريال مدريد تدعيم الفريق بمهاجم جديد، سيكون خياره الأول، البحث عن مهاجم صغير في الميركاتو الشتوي، حتي يضمن استعداده للمنافسة على هذا المركز منذ البداية.

وكشفت صحيفة"ماركا"تقريراً عن أبرز 3 مهاجمين شباب، مرشحين للانضمام للفريق الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة.

كاسبر دولبيرج



يعد الشاب الدنماركي من أصغر المواهب التي خطفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق أياكس.

وساهم دولبيرج،في 29 هدفًا من أصل 36 مباراة شارك فيها، مما جذب انتباه العديد من الفرق الأوروبية له مثل موناكو وبوروسيا دورتموند.

تيمو فيرنر



قدم المهاجم الشاب، مستويات كبيرة مع المنتخب الألماني في كأس القارات، وأظهر قدراته في الموسم الماضي مع فريق لايبزيج.

وسجل فيرنر،25 هدفًا، خلال 36 مباراة رسمية مع لايبزيج، بالإضافة لكونه يلعب في مركز المهاجم الصريح الذي يحتاجه ريال مدريد.

دومينيكو بيراردي



يعد اللاعب صاحب الـ 23 عاما، من أهم المواهب الإيطالية في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من وجوده في نادي ساسولو، إلا أنهم فضلوا الاحتفاظ به على السماح له بالرحيل مع وجود أكثر من عرض.

أما في حالة قرر النادي الملكي، عدم التعاقد مع مهاجم في يناير/كانون ثان المقبل، سوف يتجه للهدف الرئيسي وهو التعاقد مع أحد مهاجمي الصف الأول في أوروبا، مع حلول موسم الانتقالات الصيف المقبل.

ومن المهاجمين المرشحين للانضمام لريال مدريد، روبيرت ليفاندوفسكي وأوباميانج وهاري كين، بالإضافة لأندريا بيلوتي، الذي بات منفتحاً لفكرة الانتقال للبرنابيو.