آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

3 مهاجمين يدخلون أجندة زيدان

الاردن 24 -  
يبحث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن بديل للمهاجم كريم بنزيمة، بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وبات من الواضح على الفريق الملكي، ضرورة تعويض رحيل اللاعبين، خاصة أنهما كان يشغلان مركز المهاجم الصريح.

وإذا قرر ريال مدريد تدعيم الفريق بمهاجم جديد، سيكون خياره الأول، البحث عن مهاجم صغير في الميركاتو الشتوي، حتي يضمن استعداده للمنافسة على هذا المركز منذ البداية.

وكشفت صحيفة"ماركا"تقريراً عن أبرز 3 مهاجمين شباب، مرشحين للانضمام للفريق الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة.

كاسبر دولبيرج



يعد الشاب الدنماركي من أصغر المواهب التي خطفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق أياكس.

وساهم دولبيرج،في 29 هدفًا من أصل 36 مباراة شارك فيها، مما جذب انتباه العديد من الفرق الأوروبية له مثل موناكو وبوروسيا دورتموند.

تيمو فيرنر



قدم المهاجم الشاب، مستويات كبيرة مع المنتخب الألماني في كأس القارات، وأظهر قدراته في الموسم الماضي مع فريق لايبزيج.

وسجل فيرنر،25 هدفًا، خلال 36 مباراة رسمية مع لايبزيج، بالإضافة لكونه يلعب في مركز المهاجم الصريح الذي يحتاجه ريال مدريد.

دومينيكو بيراردي



يعد اللاعب صاحب الـ 23 عاما، من أهم المواهب الإيطالية في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من وجوده في نادي ساسولو، إلا أنهم فضلوا الاحتفاظ به على السماح له بالرحيل مع وجود أكثر من عرض.

أما في حالة قرر النادي الملكي، عدم التعاقد مع مهاجم في يناير/كانون ثان المقبل، سوف يتجه للهدف الرئيسي وهو التعاقد مع أحد مهاجمي الصف الأول في أوروبا، مع حلول موسم الانتقالات الصيف المقبل.

ومن المهاجمين المرشحين للانضمام لريال مدريد، روبيرت ليفاندوفسكي وأوباميانج وهاري كين، بالإضافة لأندريا بيلوتي، الذي بات منفتحاً لفكرة الانتقال للبرنابيو.