آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

3 شهداء و18 مصابا في غزة منذ بدء التصعيد فجر اليوم

الاردن 24 -  

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الثلاثاء، عدة غارات على قطاع غزة، واستمرت في تصعيدها بعد تنفيذ عملية اغتيال القائد البارز في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته وإصابة أبنائه في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الصحة وصول شهيد وعدد من الإصابات إلى مستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة جراء التصعيد الإسرائيلي، ليرتفع بذلك عدد الشهداء منذبدء التصعيد فجر اليوم إلى 3، إضافة إلى 18 إصابة.

وأفادت وكالة "صفا” الفلسيطينة بأن طائرات الاحتلال استهدفت عددا من المواطنين في منطقتين منفصلتين شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجراح خطرة.

وقصفت طائرات إسرائيلية أرضًا زراعية في بلدة بيت حانون شمال القطاع، فيما قصفت أخرى في مخيم البريج وسط القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في حي الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة وتدميرها بالكامل واشتعال النيران فيها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وقصف الاحتلال مبنى قرب مقر المجلس التشريعي الفلسطيني وسط مدينة غزة، يضم مكتبا للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان دون وقوع إصابات.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies