آخر المستجدات
الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز
عـاجـل :

3 شهداء و18 مصابا في غزة منذ بدء التصعيد فجر اليوم

الاردن 24 -  

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الثلاثاء، عدة غارات على قطاع غزة، واستمرت في تصعيدها بعد تنفيذ عملية اغتيال القائد البارز في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته وإصابة أبنائه في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الصحة وصول شهيد وعدد من الإصابات إلى مستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة جراء التصعيد الإسرائيلي، ليرتفع بذلك عدد الشهداء منذبدء التصعيد فجر اليوم إلى 3، إضافة إلى 18 إصابة.

وأفادت وكالة "صفا” الفلسيطينة بأن طائرات الاحتلال استهدفت عددا من المواطنين في منطقتين منفصلتين شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجراح خطرة.

وقصفت طائرات إسرائيلية أرضًا زراعية في بلدة بيت حانون شمال القطاع، فيما قصفت أخرى في مخيم البريج وسط القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في حي الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة وتدميرها بالكامل واشتعال النيران فيها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وقصف الاحتلال مبنى قرب مقر المجلس التشريعي الفلسطيني وسط مدينة غزة، يضم مكتبا للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان دون وقوع إصابات.