آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

28 ألفا في حفل عيد ميلاد طفلة.. والشرطة تتحرك

الاردن 24 -  
وجهت طفلة هولندية في الخامسة عشر من عمرها دعوة لأصدقائها لحضور حفل عيد ميلادها في إحدى البلدات الهولندية الصغيرة عبر تطبيق سنابشات.

وأجبرت الطفلة لاحقا على الاختفاء بعد أن انتشرت الدعوة عبر سنابشات، ثم انتقلت إلى دعوة عامة على موقع فيسبوك، حيث عبر 28 ألف شخص عن رغبتهم في الحضور.

وفي الدعوة التي وجهتها الثلاثاء، قالت الطفلة إنها تريد من أصدقائها "الاحتفال معها في يومها الكبير في منزل الأسرة" في قرية كاتويك بالقرب من كوييك، بجنوب شرقي هولندا.

وخلال ساعات من نشر الدعوة على فيسبوك انهالات الموافقات على الحضور، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويبدو أن الأمر وصل إلى مسامع الشرطة، فأصدر محافظة البلدة بيانا قال فيه "لن تكون هناك حفلة في كاتويك، وحذر من قدوم أي شخص إلى البلدة بنوايا خاطئة".

وأجبرت الشرطة الطفلة على مغادرة البلدة، التي لا يزيد عدد سكانها على بضع مئات من الأشخاص، مؤقتا بعد مخاوف من أن تجتذب دعوتها الآلاف من الأشخاص وبالتالي إثارة الشغب.

وقال والدا الطفلة إن الدعوة "تمت قرصنتها من موقع سنابشات" من قبل غرباء.

وقام شخص غير معروف بنشر الدعوة على فيسبوك، الجمعة، وفتح حسابا تحت مسمى "أحداث" على الموقع ونشر فيه دعوة الحفلة والعنوان، وأطلق على الحدث مسمى "بروجكت إكس كاتويك"، مستلهما اسم فيلم أميركي كوميدي في ذلك.

وعند إغلاق صفحة الحدث على فيسبوك، كان 8000 شخص قد أكدوا حضورهم، بينما أبدى 20 ألفا اهتمامهم بالحضور.

وقال عم الفتاة في تصريح للإذاعة الهولندية إن الفتاة أجبرت على الاختفاء، في حين قال محافظ البلدة فيم هيلنار في بيان "المؤكد أنه لا يوجد ولن تكون هناك حفلة في كاتويك".

وأشار إلى أنه يتحدث باسم البلدة وسكانها، وخصوصا هؤلاء الذين أصيبوا بالقلق جراء ذلك، مهددا بإيقاف كل من يأتي إلى البلدة "بنوايا سيئة".