آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

2700 غزي بالضفة لم يعودوا للقطاع- اسرائيل تدرس وقف منحهم تصاريح طبية

الاردن 24 -  
 قالت اسرائيل انها تعمل على منع اجراء اي تسوية بخصوص عدد من سكان قطاع غزة المتواجدين بالضفة الغربية واعتبرتهم مقيمين غير شرعيين وفق تقرير صحيفة هارتس اعبرية.
واضافت الصحيفة "اعتبارًا من منتصف العام، فان 2،671 فلسطينيًا من غزة يعيشون في الضفة الغربية بدون تصريح إسرائيلي. تلقى 397 1 منهم تصريح طبي مع مرافقة طبية ولم يعودوا إلى قطاع غزة.
ووفقًا لمكتب المدعي العام الاسرائيلي، فإن الغالبية العظمى من متلقي التصاريح للاحتياجات الطبية الذين لم يعودوا إلى القطاع قد فعلوا ذلك منذ عام 2017.
وفي الالتماس الذي قدم الى المحكمة العليا الاسرائيلية لرفض منح التصاريح الطبية وعدت اسرائيل بمعاجلة الموقف وقالت إنها أدرجت في اعتباراتها رفض منح تصريح الدخول إلى الضفة الغربية خوفًا من عدم العودة إلى غزة".
معا