آخر المستجدات
حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط
عـاجـل :

23 دقيقة تكلف برشلونة مبلغا طائلا من المال

الاردن 24 -  
شارك لاعب برشلونة الإسباني دينيس سواريز كبديل في مباراة فريقه مع مضيفه ليفانتي، في ذهاب الدور ثمن النهائي بكأس ملك إسبانيا.

ولعب سواريز حوالي 23 دقيقة، لكنها ستكلف برشلونة مبلغا كبيرا يقدر بـ800 ألف يورو، بسبب شروط في عقده.

ورغم أن مستقبله غير المؤكد مع برشلونة، في ظل التقارير التي تربطه بانتقال محتمل إلى آرسنال في سوق الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم، فقد دفع المدرب فالفيردي بدينيس سواريز في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 67.

وأوضح موقع "سبورت 360" أن دخول سواريز جعله يلعب عمليا مباراته 70 مع الفريق الأول لبرشلونة، وبهذا يكون قد أكمل حزمة أخرى من 10 مباريات، وهذا يعني دفع 800 ألف يورو آخرى لمانشستر سيتي، والذي تلقى بالفعل 5.6 مليون يورو ( 800 ألف يورو عن كل 10 مباريات وفقا للعقد المبرم بين الناديين في عام 2013)، بالإضافة إلى 1.8 للتوقيع، و 800 ألف يورو للوصول إلى الفريق الأول.

في المجموع ، تلقى النادي الإنجليزي 7.4 مليون يورو من برشلونة، الذي دفع أيضا 3.4 مليون يورو إلى فياريال في عام 2016 عند ممارسة خيار الشراء بعد الانفصال قبل عام من إشبيلية ، حيث لعب على سبيل الإعارة في موسم 2015ـ2016.