آخر المستجدات
سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي
عـاجـل :

17 معلما ومديرا ممن فازوا بجائزة الملكة رانيا العبدالله من خريجي “اليرموك”- (أسماء)

الاردن 24 -  

فاز 17 معلما ومديرا من خريجي جامعة اليرموك في جائزة الملكة رانيا العبدالله، للمعلم والمدير المتميّز لعام 2019، والتي تجريها جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي سنويا.
وعبر رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي عن فخر واعتزاز أسرة جامعة اليرموك، لوجود هذا الكم من المعلمين والمدراء الفائزين بهذه الجائزة التربوية القيمة، من خريجي الجامعة، ذلك الصرح العلمي الشامخ الذي يفخر به الهاشميون والأردنيون. وأضاف ان هذا انجاز يُسجل للجامعة والكليات التي تخرج منها هؤلاء المعلمين والمدراء، بوصفهم حاملي شعلة العلم والتميز، بعد أن أخلصوا في تأدية رسالتهم السامية، وكانوا قدوة صالحة لطلبتهم، واعضاء فاعلين في مجتمعهم، وأساسا متينا لبناة المستقبل في وطننا العزيز.
وشدد كفافي على ان هؤلاء الفائزين، الذين كانوا في يوم ما على مقاعد الدراسة في جامعة اليرموك، استلهموا روح التميز والريادة من كوادرها الأكاديمية المعطاءة، واجتهدوا حتى وصلوا لما هم عليه الآن من النجاح، فنالوا شرف التكريم في الحفل الملكي الذي رعته جلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة.
وتاليا أسماء الفائزين بهذه الجائزة من خريجي الجامعة:

  • المعلمون
    – إيمان محمد بني سلمان
    – خديجه عايد العظامات
    – عامر خالد بني عبده
    – نسرين محمود عودة
    – ناريمان محمد درباس
    – زينب حسين عليمات
    – حنان شتيوي المقدادي
    – أسيل سعد عبيدات
    – فايزه سالم القيسي
    – آيات محمدعمر عبابنه
    – أحلام عبد اللطيف القطامي
    – ساهره أحمد بني دومي
    • المدراء
    – ماجدة محمد السقار
    – رقية لطفي الشباطات
    – منى علي الفلاحات
    – اصلاح ابراهيم قرقز
    – عبير عوض النعيمي
 
Developed By : VERTEX Technologies