آخر المستجدات
الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم مجاهد ل الاردن٢٤: ندرس اصدار طبع تكسي جديدة ،والاولوية للسائقين المسجلين بالضمان التربية تطلق برنامج " بصمة " السبت بمشاركة 25 الف طالب وطالبة الحباشنة ل الاردن٢٤: حكومة الملقي تتحمل مسؤولية تفاقم الاحتجاجات الكنيست يصادق مبدأيا على قانون “القدس عاصمة إسرائيل” الصحة تقرر اغلاق مستشفى خاص قام بحفظ طفل متوفى في ثلاجة عادية
عـاجـل :

135 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد

الأردن 24 -  
أدى 135 مهندساً ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، بحضور نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع ورئيس مجلس الفرع المهندس عمر مناصرة وعضو مجلس النقابة المهندس رائد الشربجي ومساعد الأمين العام لإدارة الشؤون الهندسية والنقابية المهندس خالد القدومي.

ودعا م.الطباع المهندسين إلى تطوير مهاراتهم ورفع كفاءاتهم وعدم الاكتفاء بمخرجات التعليم الجامعي، وذلك من خلال متابعة الأنشطة التي تنظمها لجان المهندسين الشباب في الشعب والفروع.

وأكد في كلمة ألقاها في افتتاح الحفل أن النقابة تولي المهندسين الجدد والشباب اهتماما خاصا من كافة النواحي النقابية منها والعلمية والاجتماعية، لافتا إلى أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

وحذر من الاستجابة لإعلانات التسجيل الصوري في الشركات الهندسية، مؤكدا أن تلك الممارسات تعتبر مخالفة صريحة لقوانين وأنظمة النقابة وتعرض المتعاطين فيها للمساءلة.

من جانبه دعا م. مناصرة المهندسين إلى بذل أقصى الجهود لتطوير مهاراتهم ورفع تنافسيتهم، معبرا عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني داخل الوطن وخارجه, وأكد على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير.