آخر المستجدات
البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة

12 إصابة في 3 حوادث سير بإربد والعاصمة

الاردن 24 -  
أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في محافظة اربد بمنطقة المشارع، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد بتقديم الإسعافات الأولية الأزمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الحي الشرقي نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الاسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري والأميرة بسمة التعليمي، وحالتهم العامة متوسطة.

من جهة أخرى؛ تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس لسيدة تبلغ من العمر 40 سنة بمنطقة شارع الحزام الدائري، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للإصابة ونقلها إلى مستشفى ماركا الإسلامي، وحالتها العامة بالغة.
 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies