آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

11 الف حقيبة مدرسية من صندوق الزكاة .

الاردن 24 -  
سلم صندوق الزكاة الى مدراء الأوقاف في مختلف محافظات المملكة (11)ألف حقيبة مدرسية بكلفة تقديرية بلغت (92) ألف دينار، لتوزيعها على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين واهالي الطلبة المنتفعين من الصندوق.

  وخلال حفل  اقيم اليوم  في مسجد القواسمي، أشار وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات وبحضور امين عام الوزارة محمود الحديد ومدير عام صندوق الزكاة ومدراء اوقاف المحاافظات الى أهمية دور صندوق الزكاة  في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشاريع  الإنتاجية.

 وقال إن هذه الحقائب جاء تسليمها تزامنا مع بداية العام الدراسي لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.
  وأضاف أن الصندوق خلال المرحلة المقبلة، وفي إطار خطة عامة سيركز على تقديم المشاريع الإنتاجية والاستثمارية المتوسطة للأسر الفقيرة والمحتاجة لكي تعتمد هذه الأسر على نفسها دون حاجة لأي مساعدات، مبينا أن توزيع الحقائب المدرسية حالة من حالات التكافل الاجتماعي في بلدنا.

وأكد عربيات على أن موسم الحج هذا العام مفخرة وطنية وفقا لمعايير النقل والسكن والاعاشة وهو انجاز وطني شهد له الجانب السعودي والحجاج الأردنيين حيث أكد الحجاج ان الخدمات وصلت لمرحلة الرفاهية  واكد انه لن يكون الموسم المثالي الأخير بل هو خطوة على طريق للوصول لاعلى المستويات  

وتقدم بالشكر لكل من ساهم ويساهم في إنجاح مشاريع الوزارة وازدهارها وتطورها لتكون انموذجا على مستوى الوطن العربي في العمل والعطاء .


 وبين مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن صندوق الزكاة حقق انجازات نوعية في فترته الاخيرة  في مجال تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين .


ودعا السميرات الأثرياء والموسرين الى تقديم صدقاتهم وزكاة أموالهم للصندوق لتمكينه من مواصلة رسالته الانسانية السامية تجاه شرائح الفقراء والمحتاجين، مؤكدا أن عملية توزيع المشروعات والمعونات والمخصصات تخضع لشروط دقيقة ودراسات ميدانية شاملة لتحديد مدى حاجتهم لمثل هذه المساعدات، كما انها تخضع لرقابة ديوان المحاسبة والرقابة الداخلية.