آخر المستجدات
سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي

100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، بتعديل التشريعات الخاصة بصندوق ضمان التربية والتعليم، والتي تنص على أن يكون للنقابة النصف زائد واحد، كونها تمثل المعلمين .

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ردت بحفظ القضية بسبب عدم وجود أدلة كافية، مشيرا إلى أن كافة الوثائق من إيرادات ومصروفات قبل 2001 غير موجودة وتم إتلافها، دون أن يعرف من يقف خلف ذلك، ما أهدر ملايين الدنانير دون وجه حق.

وقال إن هناك هدر مالي تعرض له الصندوق خلال تلك السنوات، ولا نعلم طريقة التصرف بالأموال أو من المستفيد من إيداعها بالبنوك، وما هي العائدات، ولماذا لم تنعكس على المعلمين من خلال تحسين القروض مثلا.

وبين أن الدخل السنوي للصندوق يبلغ نحو 100 مليون دينار، وهذا مبلغ هائل ويجب أن يستفيد منه المعلمون بشكل أو بآخر، وهذا لا يتم إلا بإدخال النقابة بإدارة الصندوق.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies