آخر المستجدات
لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق

100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، بتعديل التشريعات الخاصة بصندوق ضمان التربية والتعليم، والتي تنص على أن يكون للنقابة النصف زائد واحد، كونها تمثل المعلمين .

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ردت بحفظ القضية بسبب عدم وجود أدلة كافية، مشيرا إلى أن كافة الوثائق من إيرادات ومصروفات قبل 2001 غير موجودة وتم إتلافها، دون أن يعرف من يقف خلف ذلك، ما أهدر ملايين الدنانير دون وجه حق.

وقال إن هناك هدر مالي تعرض له الصندوق خلال تلك السنوات، ولا نعلم طريقة التصرف بالأموال أو من المستفيد من إيداعها بالبنوك، وما هي العائدات، ولماذا لم تنعكس على المعلمين من خلال تحسين القروض مثلا.

وبين أن الدخل السنوي للصندوق يبلغ نحو 100 مليون دينار، وهذا مبلغ هائل ويجب أن يستفيد منه المعلمون بشكل أو بآخر، وهذا لا يتم إلا بإدخال النقابة بإدارة الصندوق.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies