آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

10 أندية إنجليزية قد تنهار خلال أسابيع

الاردن 24 -  
ستواجه ما يقرب من 10 أندية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم حالة التعسر المالي، خلال أسابيع، ما لم تتلقى مساعدات عاجلة وضخمة من جانب الحكومة في لندن.


والتعسر المالي حالة تمر فيها الأندية والشركات عندما لا تتمكن فيها من الوفاء بالتزامات المالية.

وأفادت "سكاي نيوز"، الجمعة، نقلا عن النائب في مجلس العموم، داميان كولينز، بأن العديد من أندية الدرجة الأولى والثانية كانت في حالة مالية خطيرة حتى قبل أن تبدأ أزمة فيروس كورونا.

وأضاف كولينز أن وباء كورونا يجعل محنة هذه الأندية أشد وطأة، داعيا الحكومة إلى تقديم دعم مالي عاجل لهذه الأندية.

وأضاف "في الأسابيع القليلة المقبلة، يمكننا أن نرى ما بين 5-10 أندية تذهب نحو خيار وضعها تحت إدراة أو إشراف هيئة ما بهدف حمايتها وحماية وضعها قدر الإمكان.

وقال "رأينا الصيف الماضي احتجاجات ناديا بوري وبولتون، بعدما دخلا في وضع مالي صعب، وإذا تكرر هذا الأمر سيكون هناك مطالبات عامة بالقيام بشيء ما" لإنقاذ هذه الأندية.

 
ولفت إلى أنه بدون تدخل الحكومة، فإن هذه الأندية وربما غيرها ستفلس، مؤكدا أنه من غير الممكن أن تستطيع هذه الأندية إنقاذ نفسها.

ويأتي هذا الحديث بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد عن تكبده خسائرة مالية فادحة في الربع الثاني من هذا العام، بسبب تفشي فيروس كورونا ووقف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك رغم أن النادي يعتبر من أثرى الأندية الإنجليزية.

وعانت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لتوفير أموال، ولجأ بعضها لمنح إجازات للطواقم.

وعاد اللاعبون إلى التدريبات على أمل استئناف المباريات خلف أبواب مغلقة الشهر المقبل.

 
Developed By : VERTEX Technologies