آخر المستجدات
جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء
عـاجـل :

ومضة الاستقلال

أ. د. اخليف الطراونة
 من عمق التاريخ الهاشميّ تأتي رؤى الأمس محمّلة بعبق التاريخ الأردني المجيد حيث ذكرى الاستقلال 25/5. 

إنّ تخليد هذه الذكرى يعدّ ضرورة وطنية؛لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية،وغايات نبيلة؛ لإذكاء روح الانتماء وتعزيز المواطنة وربط الماضي العريق بالحاضر المشرق المتطلع إلى آفاق أرحب ترنو إلى الحفاظ على الوطن ،وترسيخ نهضته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في ظل قائد النهضة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. 

وتحية إجلال واعتزاز لقواتنا الباسلة واجهزتنا الامنية بكافة تشكيلاتها التي أبقت الأردن عصيّا على النيل من وحدته ومكتسباته التي حققها. فهنيئا للأردن بعيد استقلاله وهنيئا للأسرة الأردنية الواحدة وكل عام وأنتم والوطن وقائد الوطن بخير.