آخر المستجدات
محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني الصمادي يكتب: رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز
عـاجـل :

ومضة الاستقلال

أ. د. اخليف الطراونة
 من عمق التاريخ الهاشميّ تأتي رؤى الأمس محمّلة بعبق التاريخ الأردني المجيد حيث ذكرى الاستقلال 25/5. 

إنّ تخليد هذه الذكرى يعدّ ضرورة وطنية؛لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية،وغايات نبيلة؛ لإذكاء روح الانتماء وتعزيز المواطنة وربط الماضي العريق بالحاضر المشرق المتطلع إلى آفاق أرحب ترنو إلى الحفاظ على الوطن ،وترسيخ نهضته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في ظل قائد النهضة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. 

وتحية إجلال واعتزاز لقواتنا الباسلة واجهزتنا الامنية بكافة تشكيلاتها التي أبقت الأردن عصيّا على النيل من وحدته ومكتسباته التي حققها. فهنيئا للأردن بعيد استقلاله وهنيئا للأسرة الأردنية الواحدة وكل عام وأنتم والوطن وقائد الوطن بخير.