آخر المستجدات
جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء

وفاة زوجة المحامي شادي الملكاوي

الاردن 24 -  
 انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة (رنا محمد سعيد الهاشمي - الملكاوي) زوجة المحامي شادي الملكاوي نجل العقيد المتقاعد إبراهيم حسن الملكاوي (أبو فادي) أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في محافظة الزرقاء، وشقيق السيد فادي الملكاوي / شركة أمنية - عمان.

وقد شيع جثمانها الطاهر إلى مثواه الأخير في المقبرة الإسلامية في (سحاب) بحضور زوجها وعدد من محدود من العائلة.

ونظرا للظروف الطارئة بسبب مرض كورونا تتقبل عشيرة الملكاوية التعازي عبر الهاتف والواتساب.
- المحامي شادي الملكاوي / أبو هاشم: 0788063206 (زوج المرحومة).
- العقيد المتقاعد إبراهيم الملكاوي / أبو فادي: 0779308233. (والده)
- السيد فادي الملكاوي 0788002473 (شقيقه).

وبسبب الظروف الحالية لم يتمكن والدها ووالدتها وعائلتها من الحضور من العراق لحضور مراسم الدفن في الأردن وتقبل واجب العزاء بوفاة المرحومة رنا الهاشمي التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر مرض عضال، وقد تركت وراءها ثلاثة ورود ملكاوية هم: (هاشم وريان وعبدالله)
إنا لله و إنا إليه راجعون.
 
Developed By : VERTEX Technologies