آخر المستجدات
اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا"
عـاجـل :

مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية، ياسر أبو سنينة، سماح الحكومة للمفوضية الأوروبية بعقد ورشة عمل في عمان يشارك بها وفد من الكيان الصهيوني، خاصة في ظل ما يسمى بصفقة القرن التي تستهدف الأردن وفلسطين.

وقال أبو سنينة لـ الاردن24 إن اللجنة ستقوم بعدة اجراءات وفعاليات لمنع مشاركة الكيان الصهيوني في الورشة التي أعلنت عنها المفوضية الأوروبية تحت عنوان رؤية مشتركة لمستقبل منطقة الشرق الاوسط 2030.

وأضاف إن اللجنة ستقوم بتنظيم اعتصام أمام موقع انعقاد الورشة لتأكيد رفض الأردنيين اقامة مثل هذه الورشة على الأرض الأردنية، اضافة إلى منع أعضاء النقابات من المشاركة، مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني يكثف خلال الفترة الأخيرة من مشاركاته في ورشات العمل واللقاءات الثقافية لتحسين صورته أمام العالم.

وأكد أن اللجنة ستخاطب وزارة الداخلية والجهات الرسمية لمنع هذه الورشة حتى لو كان تنظيمها من قبل جهة أجنبية، أو منع الكيان الصهيوني من المشاركة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies