آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية

الاردن 24 -  
وائل عكور - كشف مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عن ان عدد المراجعين المرضى لمستشفى البشير منذ بداية العام الحالي 2019 بلغ مليونين و200 الف مراجع اي بزيادة  تصل الى  45% عن العام 2018 .

واضاف زريقات ل الاردن 24 ان نسبة الاشغال في المستشفى تجاوزت 100% ، اي اننا في بعض الاوقات وتحديدا في اقسام الاطفال والخداج نضطر لوضع   طفلين على سرير واحد نظرا للضغط الهائل الذي يشهده المستشفى .

ولفت الى ان الادارة قامت مؤخرا باجراء صيانة لمباني قديمة مهجورة واستحدثت من خلاله عمليات الصيانة مستشفى الاطفال 2 بسعة 65 سريرا  للعناية القلبية ، وثلاث غرف عمليات ، كما تم ايضا صيانة  مستشفى الاسعاف والطوارئ بسعة 150 سريرا واضافة مبنى مهجور اخر الى وحدة الحروق بسعة 145 سريرا و10 اسرة عناية اخرى .

وبين ان عدد الأسرة في كل الاقسام بلغ 2000 سرير اي بزيادة 50% عن العدد الحالي وتم اضافة 12 غرفة عمليات جديدة لتصبح 31 غرفة مختصة بالعمليات بجميع انواعها، مبينا ان   التوسعات الجديدة سيتم الانتهاء منها قريبا .

وقال ان المستشفى قام مؤخرا بالتعاقد مع عدد من اطباء الاختصاصات النادرة لتغطية النقص الحاصل في المستشفى ولتجنب التحويل للمستشفيات الخاصة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies