آخر المستجدات
حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

لماذا أطفئت الأضواء في فيلا نانسي عجرم؟

الاردن 24 -  
حرصاً منها على صحّة جمهورها الواسع من وباء كورونا المتفشيّ في أكثر من بلد ولا سيما لبنان، دعت النجمة اللبنانية ناسي عجرم التي تلتزم الحجر المنزليّ الوقائيّ في منزلها مع عائلتها الى عدم الاستهتار بصحتهم بل الى التنبّه الى وضعهم الصحيّ مع محيطهم حتى بعد انتهاء فترة التعبئة العامة يوم 29 الشهر الجاري، لأن فيروس كورونا لن يزول بسهولة.

نانسي التي شاركت جمهورها في لقاء مباشر من منزلها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام "أجابت على أسئلة الجمهور وهواجسه في ما خصّ كورونا، وجدّدت دعمها لحملة "خليّك _بالبيت” للحدّ من انتشار وباء كورونا، حيث حثّتهم على البقاء في البيت عبر قولها: "خلّيك بالبيت، فكّر أدّيش الجايي أحلى، فكّر إنّو رح نرجع نسهر سوا، نتعشّى سوا، نتصوّر ونكزدر سوا، فكّر أدّيش هل سهرة رح تكون أحلى من بعد هالغياب، فكّر الغمرة أدّيش رح تكون أحلى بعد هالجمعتين.. خسرنا من الحياة كم نهار كرمال نعرف قيمتا”.

ورفهّت نانسي عن المتابعين الذين تجاوزوا 35 الف متابع بغنائها أحدث أعمالها وهي أغنية "قلبي يا قلبي” التي تحصد نجاحاً لافتاً.
وأثناء لقائها المباشر مع جمهورها تعرّضت الى موقف محرج وطريف معاً، حيث انقطعت الكهرباء في منزلها لأكثر من مرّة، وهذا أمر اعتاد عليه اللبنانيون منذ زمن، فتلقّفت نانسي الموقف بإبتسامتها المعهودة وصارحت متتبعيّها بطرافة "اللبنانيون اعتادوا على قطع الكهرباء”.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies