آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

لماذا أطفئت الأضواء في فيلا نانسي عجرم؟

الاردن 24 -  
حرصاً منها على صحّة جمهورها الواسع من وباء كورونا المتفشيّ في أكثر من بلد ولا سيما لبنان، دعت النجمة اللبنانية ناسي عجرم التي تلتزم الحجر المنزليّ الوقائيّ في منزلها مع عائلتها الى عدم الاستهتار بصحتهم بل الى التنبّه الى وضعهم الصحيّ مع محيطهم حتى بعد انتهاء فترة التعبئة العامة يوم 29 الشهر الجاري، لأن فيروس كورونا لن يزول بسهولة.

نانسي التي شاركت جمهورها في لقاء مباشر من منزلها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام "أجابت على أسئلة الجمهور وهواجسه في ما خصّ كورونا، وجدّدت دعمها لحملة "خليّك _بالبيت” للحدّ من انتشار وباء كورونا، حيث حثّتهم على البقاء في البيت عبر قولها: "خلّيك بالبيت، فكّر أدّيش الجايي أحلى، فكّر إنّو رح نرجع نسهر سوا، نتعشّى سوا، نتصوّر ونكزدر سوا، فكّر أدّيش هل سهرة رح تكون أحلى من بعد هالغياب، فكّر الغمرة أدّيش رح تكون أحلى بعد هالجمعتين.. خسرنا من الحياة كم نهار كرمال نعرف قيمتا”.

ورفهّت نانسي عن المتابعين الذين تجاوزوا 35 الف متابع بغنائها أحدث أعمالها وهي أغنية "قلبي يا قلبي” التي تحصد نجاحاً لافتاً.
وأثناء لقائها المباشر مع جمهورها تعرّضت الى موقف محرج وطريف معاً، حيث انقطعت الكهرباء في منزلها لأكثر من مرّة، وهذا أمر اعتاد عليه اللبنانيون منذ زمن، فتلقّفت نانسي الموقف بإبتسامتها المعهودة وصارحت متتبعيّها بطرافة "اللبنانيون اعتادوا على قطع الكهرباء”.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies