آخر المستجدات
معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك
عـاجـل :

عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- اكدت مدير وحدة القبول الموحد خولة عوض ان الوحدة ستجري تعديلات على نظام القبول الموحد للقبول بالعام الجامعي 2019 -2020 في اجتماع خاص سيعقد لهذه الغاية اليوم الخميس  .

وأضافت عوض لـ الاردن24 إن الوزارة ستدخل تخصصي هندسة العمارة والطب البيطري لقوائم التنافس خلال الدورة المقبلة وكذلك على قبول أوائل المحافظات والألوية، حيث سيتم احتسابها للطلبة في الدورة الصيفية ولن تحسب للطلبة في الدورة التكميلية وكذلك مكرمة ابناء العشائر.

وقالت ان الوحدة  ستعلن قوائم القبول الموحد للدورة الصيفية والدورة التكميلية  في قائمة واحدة لجميع الطلبة الذين يحق لهم التنافس على المقاعد الجامعية .

وبينت كذلك  ان الوحدة ستقوم بتجهيز قوائم القبول لطلبة الدورة الصيفية والشهادات العربية والاجنبية ومكرمة ابناء العشائر والانتظار لحين صدور نتائج الدورة التكميلية لاضافة الطلبة الذين قاموا برفع المعدلات او اجتياز الامتحان.

واكدت ان الطلبة في الدورة التكميلية سيستفيدون من التنافس على كافة المقاعد باستثناء اوائل المحافظات واوائل الالوية ومكرمة ابناء العشائر نظرا لوجود نظام خاص بها.