آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

النجم الأردني موسى التعمري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الاردن 24 -  
لقي النجم الأردني الشاب الصاعد موسى التعمري إشادات واسعة من الجماهير ومشجعي النشامى، بعدما قاد منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفه السوري، نتيجة تسجيله للهدف الأول وصناعة الهدف الثاني في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019.

وبفضل النجم موسى التعمري مهاجم المنتخب الأردني، بات النشامى في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، إذ ضمنوا التأهل إلى دور (16) من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، وتبقى لهم مباراة واحدة في دور المجموعات أمام فلسطين.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التعليق على المستوى الفني الكبير الذي أظهره مهاجم النشامى في لقاء سورية، حيث كتب أحدهم تغريدة قال فيها: "موسى التعمري لاعب منتخب الأردن المحترف في صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي، إمكانيات فنية وبدنية رائعة، ومشروع نجم كبير بالنظر لصغر سنه (21 سنة)، وأتمنى أن تكون المسابقة القارية بوابته لأحد الدوريات الكبيرة، خاصة أنه يوجد كلام عن انتقاله لفيورنتينا أو كالياري الإيطالي خلال الانتقالات الشتوية الحالية".

وكتب آخر: "الأردن ترد على الجميع بأن فوزها على المرشح الأبرز للمجموعة أستراليا وحامل اللقب ليس صدفة، وتقدمت على المرشح الثاني السوري بهدفين من دون مقابل"، بينما مدح آخر المهاجم الشاب الصاعد قائلاً: "موسى التعمري أفضل لاعب في لقاء سورية".

وبارك أحدهم فوز المنتخب الأردني وتأهله إلى دور (16) في كأس آسيا 2019، بقوله: "مبروك تأهل النشامى بالفوز بهدفين، وإضاعة ما يقارب ثلاثة أهداف، أداء وتكتيك أكثر من رائع من قبل الأردن، أما بخصوص موسى التعمري، فأتوقع له مستقبلاً في الدوريات الأوروبية الكبرى، بإذن الله، وربنا يقويك، وإلى الأمام".

ولم تتوقف الإشادات الكبيرة بحق النجم الأردني الشاب موسى التعمري، بل تواصلت وتهاطلت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، إذ عبّر أحدهم عن حسرته لأن مهاجم النشامى لا يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، بسبب مهارته الفنية الكبيرة، بينما وصفه البقية بفخر العرب ومستقبلهم".



(العربي الجديد)