آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

النجم الأردني موسى التعمري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الاردن 24 -  
لقي النجم الأردني الشاب الصاعد موسى التعمري إشادات واسعة من الجماهير ومشجعي النشامى، بعدما قاد منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفه السوري، نتيجة تسجيله للهدف الأول وصناعة الهدف الثاني في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019.

وبفضل النجم موسى التعمري مهاجم المنتخب الأردني، بات النشامى في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، إذ ضمنوا التأهل إلى دور (16) من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، وتبقى لهم مباراة واحدة في دور المجموعات أمام فلسطين.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التعليق على المستوى الفني الكبير الذي أظهره مهاجم النشامى في لقاء سورية، حيث كتب أحدهم تغريدة قال فيها: "موسى التعمري لاعب منتخب الأردن المحترف في صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي، إمكانيات فنية وبدنية رائعة، ومشروع نجم كبير بالنظر لصغر سنه (21 سنة)، وأتمنى أن تكون المسابقة القارية بوابته لأحد الدوريات الكبيرة، خاصة أنه يوجد كلام عن انتقاله لفيورنتينا أو كالياري الإيطالي خلال الانتقالات الشتوية الحالية".

وكتب آخر: "الأردن ترد على الجميع بأن فوزها على المرشح الأبرز للمجموعة أستراليا وحامل اللقب ليس صدفة، وتقدمت على المرشح الثاني السوري بهدفين من دون مقابل"، بينما مدح آخر المهاجم الشاب الصاعد قائلاً: "موسى التعمري أفضل لاعب في لقاء سورية".

وبارك أحدهم فوز المنتخب الأردني وتأهله إلى دور (16) في كأس آسيا 2019، بقوله: "مبروك تأهل النشامى بالفوز بهدفين، وإضاعة ما يقارب ثلاثة أهداف، أداء وتكتيك أكثر من رائع من قبل الأردن، أما بخصوص موسى التعمري، فأتوقع له مستقبلاً في الدوريات الأوروبية الكبرى، بإذن الله، وربنا يقويك، وإلى الأمام".

ولم تتوقف الإشادات الكبيرة بحق النجم الأردني الشاب موسى التعمري، بل تواصلت وتهاطلت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، إذ عبّر أحدهم عن حسرته لأن مهاجم النشامى لا يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، بسبب مهارته الفنية الكبيرة، بينما وصفه البقية بفخر العرب ومستقبلهم".



(العربي الجديد)