آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

النجم الأردني موسى التعمري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الاردن 24 -  
لقي النجم الأردني الشاب الصاعد موسى التعمري إشادات واسعة من الجماهير ومشجعي النشامى، بعدما قاد منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفه السوري، نتيجة تسجيله للهدف الأول وصناعة الهدف الثاني في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019.

وبفضل النجم موسى التعمري مهاجم المنتخب الأردني، بات النشامى في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، إذ ضمنوا التأهل إلى دور (16) من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، وتبقى لهم مباراة واحدة في دور المجموعات أمام فلسطين.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التعليق على المستوى الفني الكبير الذي أظهره مهاجم النشامى في لقاء سورية، حيث كتب أحدهم تغريدة قال فيها: "موسى التعمري لاعب منتخب الأردن المحترف في صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي، إمكانيات فنية وبدنية رائعة، ومشروع نجم كبير بالنظر لصغر سنه (21 سنة)، وأتمنى أن تكون المسابقة القارية بوابته لأحد الدوريات الكبيرة، خاصة أنه يوجد كلام عن انتقاله لفيورنتينا أو كالياري الإيطالي خلال الانتقالات الشتوية الحالية".

وكتب آخر: "الأردن ترد على الجميع بأن فوزها على المرشح الأبرز للمجموعة أستراليا وحامل اللقب ليس صدفة، وتقدمت على المرشح الثاني السوري بهدفين من دون مقابل"، بينما مدح آخر المهاجم الشاب الصاعد قائلاً: "موسى التعمري أفضل لاعب في لقاء سورية".

وبارك أحدهم فوز المنتخب الأردني وتأهله إلى دور (16) في كأس آسيا 2019، بقوله: "مبروك تأهل النشامى بالفوز بهدفين، وإضاعة ما يقارب ثلاثة أهداف، أداء وتكتيك أكثر من رائع من قبل الأردن، أما بخصوص موسى التعمري، فأتوقع له مستقبلاً في الدوريات الأوروبية الكبرى، بإذن الله، وربنا يقويك، وإلى الأمام".

ولم تتوقف الإشادات الكبيرة بحق النجم الأردني الشاب موسى التعمري، بل تواصلت وتهاطلت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، إذ عبّر أحدهم عن حسرته لأن مهاجم النشامى لا يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، بسبب مهارته الفنية الكبيرة، بينما وصفه البقية بفخر العرب ومستقبلهم".



(العربي الجديد)